شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تسريب مكالمة بين مرسي والشاطر.. ونشطاء: المكالمة فيها بيع الأهرامات؟

تسريب مكالمة بين مرسي والشاطر.. ونشطاء: المكالمة فيها بيع الأهرامات؟
لايزال الفشل حليف محاولات أذرع النظام الإعلامية إلحاق التهم بقيادات جماعة الإخوان المسلمين بكل ما أوتيت من قوة، والتي كان آخرها تسريب بين الدكتور محمد مرسي والمهندس خيرت الشاطر القيادي بجماعة الإخوان المسلمين.

لايزال الفشل حليف محاولات أذرع النظام الإعلامية إلحاق التهم بقيادات جماعة الإخوان المسلمين بكل ما أوتيت من قوة، والتي كان آخرها تسريب بين الدكتور محمد مرسي والمهندس خيرت الشاطر القيادي  بجماعة الإخوان المسلمين.

فمنذ ساعات قليلة، أذاع الكاتب الصحفي خالد صلاح مكالمة مسربة بين خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان، والرئيس الأسبق الدكتور محمد مرسى.

جاء ذلك خلال حلقة، أمس الثلاثاء، من برنامج “على هوى مصر” يتحدث خلاله الدكتور مرسي محدثا الشاطر ليذكره بأن يجهّز جواز سفر لكي يسافر برفقته.

وبحسب المكالمة فإن نائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر طلب من “مرسي” أن الموافقة على ضم حزب يدعى “الحضارة” ليوافق على ضمه لتحالف الجماعة.

وقال الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، صاحب المكالمة المسربة،  إن الحديث به نوع من الإذلال، من محمد مرسى الذى كان رئيسًا محتملاً ومرشحًا للرئاسة في ذلك الوقت.

وبمجرد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لاقى هجومًا واسعًا من المتابعين، حيث رأى النشطاء سلمية المكالمة متسائلين هل كل الرؤساء يسجل لها ؟!!!، واصفين الإعلامي وضيفه بالكذابين.

وعندما أذاع عبد الرحيم على، مكالمة مسربه للدكتور محمد البرادعي على قناة “صدى البلد” في وقت سابق، سُأل عن مصدر المكالمات المسربة قال “وجت هذه التسريبات أمام بيتي”.

ولكن يبقى السؤال لماذا أذيعت هذه المكالمات بالتزامن مع الذكري السادسة لثورة يناير2011؟!.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023