شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6أبريل “الديمقراطية” تنظم وقفة بالملابس السوداء يوم العيد في الشرقية

6أبريل “الديمقراطية” تنظم وقفة بالملابس السوداء يوم العيد في الشرقية
  دعت اليوم "الجمعة" حركة شباب 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" بمحافظة الشرقية إلى تنظيم...

 

دعت اليوم "الجمعة" حركة شباب 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" بمحافظة الشرقية إلى تنظيم وقفة بالملابس السوداء في تمام الساعة السادسة من صباح أول أيام عيد الفطر؛ للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين المدنيين المحاكمين عسكريا, وعن ضباط 8 أبريل, وحدادا على أرواح شهداء الثورة, وشهداء رفح, وشباب الألتراس, وللمطالبة بمحاسبة كل المسئولين عن قتلهم .

يقول أحمد جمال -منسق الحركة بالشرقية- لـ "شبكة رصد الإخبارية" في يوم العيد يجب أن لا ينسى الشعب المصري أن هناك شبابا أبرياء خلف القضبان, بسبب محاكمات عسكرية ظالمة فقدت كل أشكال التقاضي العادل, وسلبت منهم حرياتهم وذنبهم الوحيد أنهم طالبوا بحرية شعبهم فدفعوا حريتهم ثمنا لذلك .

ويستطرد قائلا:" لذلك نطالب الرئيس محمد مرسي بعد أن أصبحت معه جميع السلطات أن يقوم بالإفراج فورا عن كل المعتقلين الثوريين من المدنين والعسكريين, ونقول له أنت ذقت مرارة السجن وقضيت العيد مرات ومرات  بعيدا عن أهلك وأحبابك فلا تجعل هؤلاء الأبرياء يشعرون بنفس الشيء .

وأكد جمال علي أن وقفة  يوم العيد في استاد الشرقية داخل المدرج أولى الخطوات التصعيدية للحركة في الشرقية للإفراج عن المعتقلين السياسيين من العسكريين والمدنيين .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023