شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سوزان وخديجة وهايدي يزرن مبارك في مستشفى سجن طره

سوزان وخديجة وهايدي يزرن مبارك في مستشفى سجن طره
قامت سوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق حسني مبارك، وبرفقتها خديجة الجمال وهايدي راسخ بزيارة مبارك داخل محبسه...

قامت سوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق حسني مبارك، وبرفقتها خديجة الجمال وهايدي راسخ بزيارة مبارك داخل محبسه بمستشفى سجن مرزعة طره؛ حيث يقضى عقوبة الحبس المؤبد في قضية قتل المتظاهرين.

وقال مصدر أمني بقطاع مصلحة السجون، إن سوزان وخديجة وهايدي اصطحبن خلال الزيارة بعض المأكولات الخفيفة والمشروبات الباردة لمبارك خلال الزيارة؛ وذلك تنفيذًا لتوصية الطاقم الطبي المشرف على علاجه بالبعد عن المأكولات الدسمة.

ومن جانبه، قال العقيد محمد عليوة، مدير قسم الإعلام والعلاقات بقطاع مصلحة السجون إن الزيارة التي استمرت حوالى ساعتين تمت بناء على إذن من النيابة العامة ، موضحًا أن الزيارة تمت داخل مستشفى السجن لعدم قدرة مبارك على الجلوس بالمكان المخصص للزيارة.

وأكد العقيد عليوة أن الزيارة تمت وفقًا لتوجيهات اللواء محمد نجيب حسن جميل مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون في المكان وفي المواعيد المخصصة للزيارات؛ حيث تتم معاملة رموز النظام السابق دون أي امتيازات وطبقًا للائحة السجون.

وأشار إلى أن سوزان وخديجة وهايدي تركن سياراتهن خارج أسوار السجون واستقلوا حافلة قطاع السجون حتى بوابة سجن المزرعة وفقًا للوائح السجن..كما تم تفتيشهن والزيارة التي بحوزتهن إليكترونيًّا.

 


 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023