شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

معارضو محافظ أسوان يجمعون 1000 توقيع للمطالبة لإقالته

معارضو محافظ أسوان يجمعون 1000 توقيع للمطالبة لإقالته
  انطلقت مساء أمس(الخميس )حملة جمع توقيعات تطالب بإقالة اللواء مصطفى السيد -محافظ أسوان- لإرسالها...

 

انطلقت مساء أمس(الخميس )حملة جمع توقيعات تطالب بإقالة اللواء مصطفى السيد -محافظ أسوان- لإرسالها لرئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي.

حيث أكد أحمد عامر -مخرج بقناة طيبة، وعضو اللجنة التنسيقية لإقالة المحافظ- أن حملة التوقيعات جابت شوارع وميادين ومقاهي بعض شوارع أسوان، وتمكنت من جمع 1000 توقيع في أول يوم لجمع التوقيعات، مشيرا إلى أنها ستستكمل جمع التوقيعات من شوارع السوق السياحي والبركة وبقية شوارع أسوان وأماكن تجمعات المواطنين بمدينة أسوان من أجل إقالة محافظ أسوان مصطفى السيد، وأنه سيتم توسيع نطاق الحملة لتشمل مدن ومراكز وقرى أسوان.

كما شهد اليوم(الجمعة) انتقال الشباب أمام المساجد لجمع التوقيعات، ويتوقع القائمون على جمع التوقيعات والاعتصام جمع آلاف التوقيعات في أيام قليلة لشدة رغبة الأهالي بأسوان في تغيير المحافظ.

يذكر أن تلك الحملة يقوم بها شباب الثورة المعتصمون بحديقة درة النيل أمام ديوان محافظة أسوان منذ أكثر من أسبوع، للمطالبة بإقالة محافظ أسوان اللواء مصطفى السيد.

من ناحية أخرى قامت مديرية أمن أسوان بتحرير محضر ضد المعتصمين بسبب وضع الخيام في حديقة درة النيل أمام مبنى المحافظة، وتم تحويل المحضر إلى النيابة لإجراء التحقيق مع بعض النشطاء السياسيين والحقوقيين أمثال الإعلامية نجلاء بسيوني الناشطة السياسية بحزب الدستور ومصطفى أحمد سطوحي  رئيس جمعية المستثمرين بأسوان، ومحمد عزمي المحامى بدعوة التجمهر أمام محافظة أسوان.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023