شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مخيون: الخلاف في النور كان إداريا مما سهل الخروج من الأزمة

مخيون: الخلاف في النور كان إداريا مما سهل الخروج من الأزمة
  قال الدكتور يونس مخيون، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن "الأزمة داخل حزب النور انتهت بعد اجتماع د.عبد الغفور...

 

قال الدكتور يونس مخيون، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن "الأزمة داخل حزب النور انتهت بعد اجتماع د.عبد الغفور مع جميع أعضاء الهيئة العليا للحزب الموافقين له والمخالفين، وتم الاتفاق على حل جميع المشكلات التي ظهرت أخيرا على الساحة".

وأشار إلى أن الهيئة العليا اتفقت على تجديد الثقة في عبد الغفور رئيسا للحزب، واستكمال انتخابات الحزب الداخلية حسب الجدول الزمني المحدد سلفا.

وحول سبب انفراجة الأزمة داخل النور، قال عضو الهيئة العليا للحزب، إن "الصراع في حزب النور ليس صراعا على سلطة أو مكانة اجتماعية، لذلك كان الحل قريبا".

ونفى مخيون أن يكون حل الأزمة له علاقة بالانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلا: "ليست له علاقة بالانتخابات"، وتابع بقوله: "إننا داخل النور نختلف عن أي حزب آخر، فالخلافات ليست فكرية أو شخصية؛ إنما إدارية، لذلك كان الخروج من الأزمة سهلا".

وأضاف مخيون أن "الهدف من حل الأزمة هو عودة حزب النور للحياة السياسية من جديد"، مشيدا بدور مجلس أمناء الدعوة السلفية الذي اجتمع بجميع الأطراف داخل الحزب وذكرهم بمسئوليتهم تجاه أبناء التيار السلفي قائلا: "الاجتماع كان له أبلغ الأثر في إتمام الصلح بتوفيق من الله".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023