شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تحقق في واقعة التعدي على صحفيي البديل

النيابة تحقق في واقعة التعدي على صحفيي البديل
  تجمع عدد من النشطاء السياسيين والصحفيين بجريدة البديل أمام قسم الويلي أثناء إجراء النيابة...

 

تجمع عدد من النشطاء السياسيين والصحفيين بجريدة البديل أمام قسم الويلي أثناء إجراء النيابة التحقيقات مع الصحفيين بالجريدة " سارة رمضان وحسن البنا" و نجل "أبو اسلام" رئيس قناة الأمة، و ذلك للتحقيق في المحضر الذي قدمه الصحفيون بحق الأخير متهمًا إياه  ووالده بالتعدي عليهم واحتجازهم بمقر قناة الأمة.

وفي سياق متصل، أوضح – حسام الروبي – عضو مؤسس بحزب الدستور- أنه أثناء إجراء صحفيي البديل الحوار مع "أبو إسلام"، حدثت مشادات كلامية عند سؤاله عن واقعة "سحل وتعرية فتاة التحرير أثناء فض اعتصام مجلس الوزراء "، مضيفًا  أن أبو إسلام وأولاده قاموا بالاعتداء عليهم، متسببين في إصابتهم بكدمات في الوجه، و احتجازهم داخل مكتبه، والاعتداء عليهم مرة أخرى، قبل أن يتصل بالشرطة ويتهمهم بالاعتداء عليه في مكتبه".

وقال الناشط السياسي مصطفى شوقي إن الصحفيين لديهم تسجيل صوتي معه بموعد إجراء الحوار وتصريح مكتوب من القناة بالموافقة بإجراء حوار مع "أبواسلام" وقاموا أيضا بتسجيل الدخول في مقر القناة من أجل إجراء الحوار.

وذكر الناشط السياسي أحمد الشاهد أن تلك الواقعة لم تكن الأولى من قبل بعض الشيوخ الذين يرتدون عباءة الدين، منوها إلى أن ذلك أساليب المتطرفين التي تسيئ للدين الإسلامي على حد وصفه.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023