شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وعود سعودية بحل مشكلة المحتجزين المصريين

وعود سعودية بحل مشكلة المحتجزين المصريين
  وعد الأمير أحمد بن عبد العزيز- وزير الداخلية السعودية- بالاهتمام بسرعة حل مشاكل المصريين المحتجزين بالمملكة في...

 

وعد الأمير أحمد بن عبد العزيز- وزير الداخلية السعودية- بالاهتمام بسرعة حل مشاكل المصريين المحتجزين بالمملكة في إطار القواعد والنظم المعمول بها وإعمالا للقانون السعودي .

جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية مع السفير المصري عفيفي عبد الوهاب الليلة الماضية بجدة ، حيث هنأه بمناسبة توليه عمله الجديد سفيرا لمصر في المملكة العربية السعودية.

وقال السفير المصري إننا قدمنا لوزير الداخلية السعودية مذكرة بأسماء المصريين المحتجزين على ذمة قضايا مختلفة ولم يتم البت فيها، وطالبنا بإعمال القانون السعودي وتطبيقه وسرعة الإفراج عن من لم تثبت إدانتهم.

وأكد " عفيفي" أن الأمير أحمد بن عبد العزيز وعد بالاهتمام بهذا الموضوع في إطار القواعد والنظم وإعطاء كل ذي حق حقه .

كما بحث مع وزير العمل السعودي- المهندس عادل فقيه- مختلف قضايا العمالة المصرية مع الكفلاء مثل مشاكل الهروب، وإغلاق الحاسب الآلي ونقل الكفالة وإنهاء إجراءات الراغبين في العودة إلى أرض الوطن .

وقال السفير عفيفى إن وزير العمل السعودي أعطى توجيهاته لوكلاء الوزارة باتخاذ اللازم إزاء حل جميع المشاكل العالقة الخاصة بالعمالة المصرية .

وكان وزير الداخلية السعودية الأمير أحمد بن عبد العزيز ووزير العمل السعودي المهندس عادل فقيه قد التقيا أمس مع السفير المصري الجديد في السعودية عفيفي عبد الوهاب والقنصل العام في جدة السفير عادل الألفي، وهنأ الوزيران السعوديان السفير والقنصل العام بمناسبة توليهما منصبيهما الجديدين ، متمنيين لهما التوفيق في أداء مهمتهما في خدمة العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين ورعاية أبناء الجالية المصرية في المملكة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023