شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 ابريل للرئيس: تحرر من القيود وتعاون مع البرادعي

6 ابريل للرئيس: تحرر من القيود وتعاون مع البرادعي
  وجهت حركة شباب 6 أبريل الجبهة الوطنية ، رسالة إلى الرئيس محمد مرسي، تطالبه فيها بمد يده إلى جميع القوى الوطنية من...

 

وجهت حركة شباب 6 أبريل الجبهة الوطنية ، رسالة إلى الرئيس محمد مرسي، تطالبه فيها بمد يده إلى جميع القوى الوطنية من مختلف التيارات السياسية من أجل لم الشمل والقضاء على الاستقطاب فى الشارع.

طالبت الحركة في رسالتها عبر صفحتها الرسمية بموقع – فيس بوك- صباح اليوم بأن يمد الرئيس يده الى محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، وحمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، وعبد المنعم أبو الفتوح، مؤسس حزب مصر القوية، ويمد يده أيضا للشخصيات الوطنية المخلصة من كل اتجاه والتحرك بجرأة وحرية، ولم شمل البلد .

و تابعت الحركة في رسالتها للرئيس قائلة: "يا ريس مرسي.. صارح الشعب بوضعنا الحقيقي واللي محتاجينه عشان بلدنا تقوم على حيلها، حتى لو الطريق صعب إحنا قابلين، بس عايزين شفافية، يا ريس مرسي.. رموز نظام مبارك واتباعهم في كل قطاعات الدولة مش مقبول استمرارهم، لأ وبعضهم بيترقى كمان، ومش هنسمح إن حقوق شهداء الثورة والمصابين تروح هدر بلا عقاب" .

وشددت الحركة على ضرورة "تحرر الرئيس من القيود التي حوله، والتعامل كرئيس لكل المصريين ، وأن يأخذ موقفا واضحا من الاستقطاب والتشيع والتحزب الذي تفشى في البلاد"،  موضحة أن حسن إدارته للأمور سيجعل له مكانة في التاريخ ، ومؤكدة أن الشعب لن يسكت إذا وجد أن الدستور لن يعبر عن روح الثورة ومبادئها وأهدافها.

واختتمت الحركة رسالتها، بالتأكيد على أن دعمها للرئيس مشترطا بالتزامه بمسار الثورة، مضيفة "إحنا وراك طول ما أنت على مسار الثورة، ويوم ما تخرج عنه، هاتلاقينا أول ناس ضدك.. أعانك الله". 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023