شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس يشهد مشروعًا تدريبيًا بالذخيرة الحية للجيش الثاني الميداني

الرئيس يشهد مشروعًا تدريبيًا بالذخيرة الحية للجيش الثاني الميداني
شهد رئيس الجمهورية و القائد الاعلي للقوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع...

شهد رئيس الجمهورية و القائد الاعلي للقوات المسلحة والفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أحد مراحل المشروع التكتيكي بالذخيرة الحية (نصر -8) الذي نفذته عناصر من الجيش الثاني الميداني فى إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لوحدات وتشكيلات القوات المسلحة .

وقال اللواء أركان حرب أحمد وصفى -قائد الجيش الثاني الميداني- إن الله كرم أرض سيناء وخير أجناد الأرض الذين أختصهم بالدفاع والذود عن هذه الأرض المباركة، لافتا إلى أن هذا المشروع التدريبي التكتيكي يتزامن تنفيذه مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بمرور 39 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة .

وأشار وصفى إلى أن إجراءات تنفيذ الإبرار البحري يتطلب مستوى تدريبي عال، يصل إلى درجة الاحتراف لجميع عناصر الأسلحة المشتركة مع التنسيق المتكامل والدقيق والموقوت بينها لتحقيق الهدف منها، لافتا إلى أن هناك تنسيقا كاملا بين القوات البرية والأفرع الرئيسية للقوات المسلحة من أجل تحقيق المهام بكفاءة عالية .

وأكد وصفى أن هذه المرحلة من المشروع تجسد ما وصلت إليه قوات الجيش الثاني الميداني والأفرع الرئيسية، وأجهزة القيادة العامة من كفاءة قتالية وأداء راق ومتميز.

 

لمزيد من المتابعة لأخبار الرئاسة اتبع الرابط الآتي :

http://rassd.com/timeline.php?do=timline&show=days_100



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023