شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اﻠﻌﺮﻳﺎﻥ ﺑﺴﻮﻫﺎﺝ: ﻫﻨﺎﻙ ﻗﻮﻯ ﺩﺍﺧﻠية وخارجية ﺗﺮﻳﺪ إفشال ﺧﻂﻄ الإخوان

اﻠﻌﺮﻳﺎﻥ ﺑﺴﻮﻫﺎﺝ: ﻫﻨﺎﻙ ﻗﻮﻯ ﺩﺍﺧﻠية وخارجية ﺗﺮﻳﺪ إفشال ﺧﻂﻄ الإخوان
  ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﺖ ﺟﻤﺎﻫﻴﺮ ﺳﻮﻫﺎج  ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﺼﺎﻡ ﺍﻟﻌﺮﻳﺎﻥ ﺍﻟﻤﺮﺷﺢ لرئاسة حزب الحرية والعدالة ،...

 

ﺍﺳﺘﻘﺒﻠﺖ ﺟﻤﺎﻫﻴﺮ ﺳﻮﻫﺎج  ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﺼﺎﻡ ﺍﻟﻌﺮﻳﺎﻥ ﺍﻟﻤﺮﺷﺢ لرئاسة حزب الحرية والعدالة ، ومستشار ﺭﺋﻴﺲ الجمهورية ، في إطار زيارته لعرض برنامجه الانتخابي بسوهاج .
 
وتم تنظيم مؤتمر جماهيري تحدث فيه ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﺼﺎﻡ العريان عن انتخابات الحزب، كما تحدث عن الثورة  ، بوصفها المفجر الأساسي لما نعيشه الآن من مرحلة انتقاليه  نسعى خلالها لرفعه الوطن ، وتناول خلال حديثه الأزمة بين ﺍﻟﻨﺎﺋﺐ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻭﺍﻟﻤﺴﺘﺸﺎﺭ ﺍﻟﻐﺮﻳﺎﻧﻰ، ﻭﺭﺋﻴﺲ الجمهورية.
 
وأضاف " العريان" أﻧﻪ "ﺑﺼﺪﻭﺭ ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭ والاستفتاء ﻋﻠﻴﻪ ﺳﻨﻨﺘﻘﻞ إلى ﻣﺮﺣﻠﻪ أخرى ﻣﻦ الديمقراطية الحقيقية ، والتي ﻳﺴﺘﺤﻘﻬﺎ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻌﻆﻴم، والذي ﻟﻢ ﻳﻜﻒ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﻀﺎﻝ في ﺳﺒﻴﻞ ﺫﻟﻚ ﻃﻮﺍﻝ ﺣﻴﺎﺗﻪ"، مشيرا إلى أنه يجب القضاء ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻔﺴﺎﺩ ، وإعادة ﺣﻘﻮﻕ ﺍﻟﺸﻌﺐ المهضومة، التي ﺿﻴﻌﻬﺎ ﺍﻟﻨﻆﺎﻡ ﺍﻟﺴﺎﺑﻖ.
 
ﻭكما ﺗﺤﺪﺙ ﻋﻦ أن "ﻫﻨﺎﻙ ﻗﻮﻯ ﺩﺍﺧﻠﻴﻪ وخارجية ﺗﺮﻳﺪ أن ﺗﻔﺸﻞ ﻛﻞ ﺧﻂﻄ الإخوان ﻭﻣﺸﺎﺭﻳﻌﻬﻢ ﻭﻫﺬﺍ ﻣﻌﺮﻭﻑ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ"، مشيرا إلى "أننا ﻟﻴﺲ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﻭﺑﻴﻦ أﺣﺪ عداوة إلا مع ﺍﻟﺬﻳﻦ ﺳﺮﻗﻮﺍ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﻭﺣﺮﻣﻮﻩ ﻣﻦ ﺣﻘﻮﻗﻪ".
 
من جانبه تحدث ﺍﻟﺸﺎﻋﺮ ﻳﻮﺳﻒ أبو ﺍﻟﻘﺎﺳﻢ ﺍﻟﺸﺮﻳﻒ -أمين ﺍﻟﺘﺜﻘﻴﻒ ﺑﺎﻟﺤﺰﺏ- ﻋﻦ ﺛﻮﺭﻩ ﻳﻨﺎﻳﺮ ، ﻭﻣﺎ بثته في ﻧﻔﻮﺱ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﻭﻋﻘﻠﻪ ﻣﻦ ﻭﻋﻰ ﻭﺍﻳﺠﺎﺑﻴﻪ.
 
ﺣﻀﺮ ﺍﻟﻤؤﺗﻤﺮ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻣﺤﻤﺪ المصري ،أمين ﻋﺎﻡ ﺣﺰﺏ الحرية والعدالة بسوهاج ، وﻫﻤﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﻳﻮﺳﻒ ﺍﻟﻤﺴﺌﻮﻝ الإداري ﻟﻤﻜﺘﺐ الإخوان ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ بسوهاج ، ﻛﻤﺎ ﺣﻀر أﺣﻤﺪ ﺍﻟﺪﻳﺐ ،ﻭﻛﻴﻞ ﻭﺯﺍﺭﻩ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ والرياضة، وعدد ﻛﺒﻴﺮ ﻣﻦ أعضاء ﺍﻟﺤﺰﺏ ﺑﺴﻮﻫﺎﺝ، وأعضاء المؤتمر ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻟﻠﺤﺰﺏ ، ﻭﻟﻔﻴﻒ ﻣﻦ أبناء ﺳﻮﻫﺎﺝ ، وﺭﺟﺎﻝ ﺍﻟﻔﻜﺮ والسياسة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023