شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤتمر فرنسي لدعم الاستثمار في مصر بالإسكندرية

مؤتمر فرنسي لدعم الاستثمار في مصر بالإسكندرية
  تنظم الغرفة التجارية الفرنسية في مصر - فرع الإسكندرية، بالتعاون مع القنصلية العامة الفرنسي بالإسكندرية، مؤتمر عن...

 

تنظم الغرفة التجارية الفرنسية في مصر – فرع الإسكندرية، بالتعاون مع القنصلية العامة الفرنسي بالإسكندرية، مؤتمر عن الدعم الفرنسي لاستثمارات القطاعين العام و الخاص في مصر، وذلك يوم (الخميس) المقبل، بالمعهد الفرنسي بالإسكندرية بشارع النبي دانيال .
 
ويقام المؤتمر بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية و هيئة البروباركو، وتعد البروباركو فرع من فروع الوكالة الفرنسية للتنمية، وهي مؤسسة تمويلية تقدم مجموعة كاملة من الأدوات المالية لتلبية الاحتياجات المحددة للمستثمرين من القطاع الخاص في البلدان النامية.
 
الجدير بالذكر أن الوكالة الفرنسية للتنمية هي مؤسسة مالية تابعة للحكومة الفرنسية و تعمل علي تقديم المساعدات الرسمية في مجال التنمية و تدعم الوكالة المشروعات ذات الطابع الاقتصادي و الاجتماعي في القطاع العام أو الخاص كمشروعات البنية التحتية و التنمية الحضرية و الريفية و الصحة و التعليم.
 
يحضر المؤتمر كل من  "جين بيير"  مدير الوكالة الفرنسية للتنمية و سيتحدث عن دور الوكالة و أنشتطها، و" توماس ايلوى " الممثل الإقليمي للشرق الأوسط و دول القوقاز – بروباركو، والسيدة "آن صوفي  " المسئولة عن مشروعات الوكالة الفرنسية للتنمية في مصر لقطاعات الصحة والطاقة و القطاع المالي.
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023