شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«بيت العيلة» تقيم حفل زفاف جماعي لـ 80 عريسا وعروسة بالشرقية

«بيت العيلة» تقيم حفل زفاف جماعي لـ 80 عريسا وعروسة بالشرقية
  نظم أمس "الجمعة" فرع جمعية "بيت العيلة" بمحافظة الشرقية حفل زفاف جماعي لـ 80 عريسا وعروسة من أبناء...

 

نظم أمس "الجمعة" فرع جمعية "بيت العيلة" بمحافظة الشرقية حفل زفاف جماعي لـ 80 عريسا وعروسة من أبناء محافظة الشرقية، ضمن الفعاليات التي تنظمها الجمعية سنويا للزواج الجماعي على مستوى الجمهورية.

حضر الحفل نيابة عن محافظ الشرقية الدكتور السيد منصور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية, كما حضرت فاتن عبد الحميد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالشرقية, والعميد مهندس محمد عثمان رئيس حي مصر الجديدة بالقاهرة، ورئيس مجلس إدارة جمعية بيت العيلة, وأحيى حفل الزفاف عدد من الفرق الإسلامية والشعبية بتقديم بعض عروض الفلكلور الشرقاوي.

وألقى كلمة الجمعية عبده تحروج، موضحا أن الجمعية أنشأتها جماعة الإخوان المسلمين عام 2005 وقدمت أول حفل زفاف جماعي عام 2007، وقد ارتفع معدل المشاركة في هذا العرس الجماعي بعد الثورة حيث شارك العام الماضي 1000 عريس وعروسة.

وأضاف أن هذا العام  يشارك في الحفل 2000 عريس وعروسة على مستوى الجمهورية، وأن الجمعية قدمت لهم هدية الزواج 2000 جنيه لكل عريسين كما تقوم بتجهيز غير القادرين تجهيزا كليا أو جزئيا من خلال فروعها الـ 30 المنتشرة علي مستوى الجمهورية ومنها 6 أفرع بمحافظة الشرقية بمدن العاشر من رمضان وبلبيس، ومنيا القمح، وأبو حماد، وكفر صقر، وفاقوس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023