شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

متظاهرو التحرير يؤكدون استمرار الاعتصام لحين تحقيق مطالبهم

متظاهرو التحرير يؤكدون استمرار الاعتصام لحين تحقيق مطالبهم
  يواصل متظاهرو ميدان التحرير اعتصامهم وسط حديقة الميدان وأسفل العقارات المواجهة للمتحف المصري، وبجوار سور مقر...

 

يواصل متظاهرو ميدان التحرير اعتصامهم وسط حديقة الميدان وأسفل العقارات المواجهة للمتحف المصري، وبجوار سور مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية وسط حالة من الرفض والجدل بشأن الإعلان الدستوري الذي صدر يوم الخميس الماضي.
 
وأكد المشاركون في الاعتصام استمراره لحين تحقيق باقي مطالبهم، المتمثلة في إلغاء الإعلان الدستوري الأخير، وعدم تحصين قرارات رئيس الجمهورية وبخاصة فيما يتعلق بمصير الجمعية التأسيسية للدستور ومجلس الشورى .
 
وأكد المسئول عن الاعتصام بخيمة حزب الوفد استمرار الاعتصام لحين الوصول إلى تلبية كافة المطالب وخاصة عدم تحصين قرارات رئيس الجمهورية من الأحكام القضائية فضلا عن حل تأسيسية الدستور والوصول إلى حوار وطني لصياغة الدستور الجديد، لافتا في الوقت نفسه إلى إقالة النائب العام وتعيين نائب عام جديد يحدده القانون وليس الأشخاص لحسم حال الجدل في الشارع المصري.
 
وأضاف أن يتم تسيير مظاهرات محدودة من مقر الحزب بشكل يومي حتى يوم الثلاثاء القادم.
فيما أكد المشاركون في خيمة حزب الدستور رفض بنود الإعلان الدستوري جملة، ولا مجال لتجزئته.
 
وأشار إيهاب عبد الله مسئول الاعتصام بخيمة حزب الدستور أن الحزب مشارك بعد 13خيمة اعتصام وسط مشاركة متعصمين من 10 محافظات سيتم ارتفاعها يوم الثلاثاء القادم .
في الوقت نفسه، علق مسئول الاعتصام بحزب الدستور أن خبر تقديم بلاغ ضد الدكتور البرادعي وحمدين صباحي محض افتراء وتم متابعة ذلك عبر بعض وسائل الإعلام فقط .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023