شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تصريحات دومة” تصيب أربعة طلاب في اشتباكات بجامعة الإسكندرية

“تصريحات دومة”  تصيب أربعة طلاب في اشتباكات بجامعة الإسكندرية
  أصيب عصر اليوم الخميس أربعة طلاب بجامعة الإسكندرية على أثر اشتباكات بين طلاب الإخوان المسلمين وأسرة "صوت...

 

أصيب عصر اليوم الخميس أربعة طلاب بجامعة الإسكندرية على أثر اشتباكات بين طلاب الإخوان المسلمين وأسرة "صوت الميدان" بكلية الأداب، اعتراضا على وجود الناشط أحمد دومة في الجامعة .
 
ووقعت الاشتباكات عندما استضافت أسرة صوت الميدان المرشح السابق لرئاسة الجمهورية خالد علي  بحضور عدد من النشطاء السياسيين منهم الناشط أحمد دومة، حيث اعترض طلاب الإخوان المسلمين على وجوده في الكلية بعد تحريضه على حرق مقرات الإخوان المسلمين .
وكان دومة  دعا إلى إحراق مقرات جماعة الإخوان المسلمين أمس الأربعاء  قائلا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إحراق مقرات الإخوان المسلمين واجب وطني.
 
و قال دومة خلال اللقاء اليوم: "إن الثورة مستمرة وأن ما يفعله جماعة الإخوان المسلمين ومؤسسة الرئاسة لن يدعه الشعب يمر مرور الكرام".
واتهم الجماعة بأنها تسعى لمذبحة يوم السبت، من خلال إعلانها عن مليونية في ميدان التحرير، فيما عارضه أحد طلاب جماعة الإخوان المسلمين أثناء حديثه وطلب محاورته على المنصة، ووعده دومة بأن يكون ذلك عقب نهاية البرنامج.
 
وعقب نهاية اللقاء غادر دومة  دون محاورة طلاب الإخوان، ما أدى إلى وقوع اشتباكات مع طلاب التيار الشعبي، وأصيب على أثرها الطالب أمير حسن، أحد المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، وعبد الله البحار، أحد طلاب أسرة صوت الميدان الداعية للحفل، بإصابات بالغة وتم نقلهم للمستشفى وأصيب طالبان آخران وتم إسعافهما في الكلية.
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023