شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..صباحي يهاجم المساعدات القطرية والليبية لمصر

بالفيديو..صباحي يهاجم المساعدات القطرية والليبية لمصر
هاجم  حمدين صباحي تدفق الدعم القطري والليبي لمصر واصفا ان هذا الدعم هو موجه للإخوان وليس لمصر وأن...

هاجم  حمدين صباحي تدفق الدعم القطري والليبي لمصر واصفا ان هذا الدعم هو موجه للإخوان وليس لمصر وأن هذا الدعم بمقابل والمصريين يرفضون أي دعم مالي بمقابل.

 

وقال صباحي:"أن المعونة القطرية تأتي دعما لحكومة الإخوان وليس للشعب المصري وأن قطر تشترى نفوذ بالفلوس فى مصر ونحتاج لمعرفة الأدوار التي تلعبها والمساعدات القطرية جزء من رد الدين وقطر تتخيل أنها تصنع نفوذ في الدول العربية باموالها".

 

وأوضح صباحي في حوار مع cbc أن :"مصر صاحبة فضل على كل العرب وطريقة المساعدات القطرية فى مصر تشعرنا بالاهانة وقطر تعطى الفلوس كأنها صاحبة النفوذ فى الإدارة ، مشيرا إلى أن المصريون يكرهون المساعدات القطرية وقطر تدعم نظام مرسى وليس المصريين".

 

مضيفا ان ما دفعته الحكومة الليبية لمصر هو أيضا بمقابل وهو دعم للإخوان مقابل تسليم أحمد قذاف الدم وحتى لو قذاف الدم متورط في جرائم بليبيا لا يجوز تسليمه بهذه الطريقة مقابل معونات.

 

وعن الرئيس مرسى وجماعة الإخوان المسلمين قال صباحى :"سياسة مرسى أزالت البسمة عن المصريين والرئيس مرسى يبدد شرعيته بالسياسات الخاطئة كل يوم وأضاف أن ثورة الشعب ضد محمد مرسى قادمة طالما لم يغير سياساته، وقال أن الإخوان لن يحصلوا على الأغلبية إذا أقيمت انتخابات برلمانية الآن وهذا سبب عدم رغبتهم لحل الأزمة الحالية ومرسى سيفشل لو أقيمت انتخابات رئاسية مبكرة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023