شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غدا .. وزير الشباب يكرم 99 فائزا في مسابقات دينية وفنية

غدا .. وزير الشباب يكرم 99 فائزا في مسابقات دينية وفنية
يكرم الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب غدا الثلاثاء 99 ناشئا وشابا من طلاب الجامعات والمدارس وأعضاء مراكز...

يكرم الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب غدا الثلاثاء 99 ناشئا وشابا من طلاب الجامعات والمدارس وأعضاء مراكز الشباب الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقتين الدينية والفنون التشكيلية وملتقى الإبداع والابتكار العلمي التي نظمتها الوزارة.

 

وأوضح بيان لوزارة الشباب اليوم الاثنين أن قيمة الجوائز المقدمة للفائزين تبلغ 89250 جنيها بواقع 39750 جنيها للفائزين في ملتقى الإبداع والابتكار العلمي، و500 34 جنيها في مسابقة الفنون التشكيلية، و15 ألف جنيه للفائزين في المسابقة الدينية.

 

وأشار البيان إلى أن الهدف من المسابقات هو اكتشاف المواهب المتميزة من النشء والشباب، وتشجيعهم على الإبداع والابتكار العلمي الذي يساهم فى تنمية مجتمعهم، علاوة على تشجيعهم على الإطلاع والبحث لصقل معرفتهم الثقافية.

 

وكانت وزارة الشباب قد قامت بتنفيذ ملتقى الإبداع والابتكار العلمي على مرحلتين، خلال الفترة من 23 ديسمبر 2012 حتى 24 يناير الماضي، وأسفرت نتائجه عن فوز 14 طليعا و16 شابا في مجال الابتكارات والأبحاث العلمية فيما فاز 39 شابا وفتاة في مسابقة الفنون التشكيلية التي نفذتها الوزارة، تحت عنوان "25 يناير في عيون شباب مصر"، خلال أشهر ديسمبر ويناير وفبراير الماضين، بينما أسفرت نتائج المسابقة الدينية، التي تم تنفيذها خلال شهر رمضان الماضي، عن فوز 30 ناشئا وشابا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023