شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بشار الأسد يستقبل وفدا برلمانيا إيرانيا

بشار الأسد يستقبل وفدا برلمانيا إيرانيا
استقبل الرئيس السوري بشار الأسد اليوم الاثنين وفدا من مجلس الشورى الإيراني برئاسة الدكتور علاء الدين...

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد اليوم الاثنين وفدا من مجلس الشورى الإيراني برئاسة الدكتور علاء الدين بروجردى رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية رئيس جمعية الصداقة الإيرانية السورية البرلمانية.

 

وعرض الوفد الإيراني خلال اللقاء مجموعة من الأفكار والمقترحات البرلمانية التى تصب فى خدمة دول المنطقة ومصالحها وعلى رأسها سوريا .

 

وأكد الأسد ترحيب الحكومة السورية واستعدادها للتعاون مع إيران فى هذا المجال وغيرها من المجالات التى تعزز علاقات الأخوة بين شعوب المنطقة .

 

وشدد الرئيس السورى على أن البرلمانات هى ممثلة الشعوب الحقيقية وصوتها وعليها واجب الوقوف للدفاع عن الشعوب التى تمثلها وما يجرى الآن فى المنطقة من مخططات تستهدف استقرارها ووحدة أراضيها يحمل البرلمانات مسئولية أكبر للتنسيق فيما بينها وتوحيد جهودها لمواجهة أعداء هذه الشعوب .

 

من جانبهم جدد أعضاء الوفد الإيراني التأكيد على تأييد بلادهم لبرنامج الحل السياسي للأزمة السورية ورفضها لسياسات بعض الدول الإقليمية والدولية الساعية إلى تأجيج الأوضاع فى سوريا عبر دعم الإرهاب والتي تنطوي على مخاطر كبيرة ليس فقط على الشعب السوري بل على شعوب المنطقة والعالم، مؤكدين حرص الشعب الإيراني على مواصلة دعم الشعب السوري فى مواجهة الهجمة التي يتعرض لها .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023