شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إقبال كبير من الشركات السعودية لتوظيف العمالية المصرية

إقبال كبير من الشركات السعودية لتوظيف العمالية المصرية
بدء ملتقى التوظيف الأول لتوفيق أوضاع العمالة المصرية في السعودية الذي ينظمه صندوق رعاية المصريين بالرياض ، اليوم الخميس,...

بدء ملتقى التوظيف الأول لتوفيق أوضاع العمالة المصرية في السعودية الذي ينظمه صندوق رعاية المصريين بالرياض ، اليوم الخميس, برعاية القنصلية المصرية وبحضور المستشار العمالي عادل فضل إقبالا كبيرا من الشركات والمؤسسات السعودية التي تريد التعاقد مع العمالة المصرية التي تريد توفيق أوضاعهما.

 


وشهد الملتقي منذ الساعة الأولى إقبالا كبيرا من الشركات والمؤسسات السعودية حيث وصل عددها 32شركة ومؤسسة , وحضر مسئولي الشركات الملتقي وقاموا بمقابلة العمالة الذين يرغبون في التعاقد معها , فيما شهدت الاستراحة إقبالا كبيرا من المصريين الذين يريدون توفيق أوضاعهم والتعاقد مع الشركات والمؤسسات التي تريد عمالة مصرية .

وقامت لجان التنظيم على ملتقى التوظيف الأول بتدوين بيانات العمالة التي جاءت للاستراحة ,ومؤهلات كل شخص والوظيفة والخبرة , وتوجيه كل مجموعة إلى المؤسسات والشركات التي تريد التوظيف , وتتراوح الوظائف المعروضة في الملتقي بين وظائف إدارية ومحاسبية وتعليمية وخدمية ومقاولات وفنية , ومن المقرر أن يتم حصر الوظائف والعمالة التي تم قبولها وكتابة التعاقدات تحت إشراف المستشار العمالي وصندوق رعاية المصريين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023