شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العاملون بالكهرباء يهددون بالدخول فى اعتصام سلمى

العاملون بالكهرباء يهددون بالدخول فى اعتصام سلمى
قال وائل عقل،رئيس نقابه العاملين بالكهرباء، أن مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالكهرباء والطاقة قرر...

قال وائل عقل،رئيس نقابه العاملين بالكهرباء، أن مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالكهرباء والطاقة قرر الحشد لتنفيذ اعتصام سلمى مفتوح للعاملين فى قطاع الكهرباء ، الأيام المقبله دون التأثير على مصالح الشعب وذلك احتجاجا على التفاف وزارة الكهرباء على حقوق العاملين ومطالبه.

 

وأكد عقل فى تصريحات خاصه لشبكة "رصد" الاخبارية اليوم، أن الوزارة رفضت الاستجابة لتعليمات الدكتور هشام قنديل بتحقيق مطالب العاملين فى القطاع وإرجاع كافه الامتيازات التى حصلوا عليها إبان حكم المجلس العسكرى.

 

كما أشار إلى أن النقابة تعزم على رفع دعاوى قضائية ضد وزير الكهرباء و رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، وذلك للإلغاء قرار حذف حافز الأداء من على شريط الراتب ،فضلا عن رفع دعوى للإلغاء قرار الضوابط المتعلقة بالعلاوات التشجيعية.

 

وكما كشف عقل عن عزمه التقدم ببلاغ للنائب العام لعدم الالتزام بخطاب الجهاز المركزى للمحاسبات فيما يتعلق بصرف حوافز وبدلات الإدارة العليا على شامل المرتب والمطالبة باسترداد ما تم صرفة للإدارة العليا.

 

وأعلن عقل تضامن النقابة مع كافه العاملين الذين تم حبسهم أو صدر بحقهم أمر ضبط وإحضار مؤكدا على رفض المجلس لأى تنكيل أو تعسف بحق العاملين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023