شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشديد أمني بامتحان الثانوية في أسيوط وشكوى من طول اللغة العربية

تشديد أمني بامتحان الثانوية في أسيوط وشكوى من طول اللغة العربية
  أدى اليوم(السبت) طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة امتحان اللغة العربية على مستوى 59 لجنة بمختلف مدارس مدن،...

 

أدى اليوم(السبت) طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة امتحان اللغة العربية على مستوى 59 لجنة بمختلف مدارس مدن، ومراكز محافظة أسيوط وذلك وسط إجراءات أمنية مكثفة من قبل الشرطة ، وشكاوي بعض الطلاب من طول الامتحان، وصعوبة بعض أسئلة النحو والآداب .

 

 و أشتكى عبد الرحمن محمد، طالب بلجنة مدرسة الغنايم الثانوية بنين، من صعوبة أسئلة النحو، والأدب وقال "أنها تحتاج إلى وقت أطول من الوقت المتاح لإجابة اللغة العربية، إضافة إلي خروج أجزاء عديدة من الامتحان عن المنهج المقرر".

 

ومن جانبها قامت قوات الأمن بإجراءات أمنية مشددة خارج اللجان لتأمينها ، وانتشرت قوات الأمن بمداخل المدارس ، وتأمين الأسوار بعدد من الجنود ، وتواجد بعض الضباط أمام كل لجنة، ودورات أمنية للمتابعة سير الامتحانات، والتصدي لأي عملية تودي إلي تعطيل الامتحانات .

 

والجدير بالذكر أنه تم أمس توقيع بروتوكول بين المديرية، ومديرية أمن أسيوط لتوفير الحراسة الكاملة سواء لعربات نقل أوراق الأسئلة أو لجان السير، وكذلك تم توقيع بروتوكول بين المديرية ومديرية الصحة لتوفير طبيب داخل لجان الامتحانات، وسيارات الإسعاف، وداخل مقر تقدير الدرجات والاستراحات ، وتوقيع بروتوكول بين المديرية وشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء بأسيوط لضمان عدم انقطاع الكهرباء للجان، والاستراحات ولجان تقدير الدرجات .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023