شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أم تتهم المباحث بخطف نجلها و حبسه بدون وجه حق بالوادي الجديد

أم تتهم المباحث بخطف نجلها و حبسه بدون وجه حق بالوادي الجديد
شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم تجمهر بعض المارة أمام مبنى مديرية الأمن إثر قيام سيدة بمهاجمة المقر وتوجيه السباب...

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم تجمهر بعض المارة أمام مبنى مديرية الأمن إثر قيام سيدة بمهاجمة المقر وتوجيه السباب والشتائم الخادشة للحياء لرجال واتهامهم بخطف نجلها من حي الزهور واصطحابه في سيارة شرطة إلى مديرية الأمن بدون وجه حق وبدون أي سبب معروف.

 

 

وقد تعامل معها أفراد الأمن بسلبية شديدة حيث قاموا بإغلاق البوابة أمام الأم الغاضبة تاركين إياها تكيل السباب والشتائم والاتهامات لضباط المباحث بدون إبداء أي رد فعل من جانبهم بالإضافة إلى إنكارهم وجود نجلها داخل مديرية الأمن من الأساس وأنه قد يكون موجودا بقسم شرطة الخارجة .

 

 

تعود بداية الواقعة – كما يرويها والده – إلى الساعة الثانية عشر من صباح اليوم حيث فوجىء أثناء تواجده مع نجليه الاثنين بحي الزهور بقيام بعض رجال المباحث باستيقافهم واصطحاب نجله المدعو / محمد. م .م – 22 سنة – طالب بالفرقة الثانية بكلية دار العلوم – جامعة المنيا في سيارة شرطة إلى مديرية الأمن بدون إبداء أي أسباب، واتهم الوالد الداخلية بأنها لا زالت تعمل بأسلوب العصابات الذي لطالما روع الآمنين قبل قيام ثورة 25  يناير ومهددا مدير الأمن بأنه سوف يتخذ الإجراءات القانونية ضده في حال إذا لم يتم توجيه أي اتهام رسمي ضد نجله خلال 24 ساعة .

 

 

و من جانبه أكد مصدر مسئول من داخل إدارة البحث الجنائي – رفض الإفصاح عن اسمه – أن الطالب المذكور قد تم بالفعل اصطحابه بسيارة شرطة إلى مقر المديرية بناء على طلب النيابة العامة للاشتباه بتورطه في حادث اختفاء مواطن بحي السبط وقد تم بالفعل عرضه على النيابة العامة صباح اليوم لمباشرة التحقيق .

 

 

يذكر أنه قد تم الإبلاغ مؤخرا عن اختفاء موظف بمديرية الإسكان ومقيم بحي السبط منذ عدة أيام ولم يتم الكشف بالكامل عن ملابسات الحادث الذي توحي تحقيقات النيابة بأن زوجته قد تكون متورطة في قصة اختفائه بمعاونة أشقائها .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023