شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب ضد الانقلاب في جامعة المنصورة تصف المظاهرات بالصمود الأسطوري

طلاب ضد الانقلاب في جامعة المنصورة تصف المظاهرات بالصمود الأسطوري
  وصفت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بجامعة المنصورة المظاهرات التي خرجت اليوم بالصمود الأسطوري الذي خرج فيه...

 

وصفت حركة "طلاب ضد الانقلاب" بجامعة المنصورة المظاهرات التي خرجت اليوم بالصمود الأسطوري الذي خرج فيه الطلاب كالموج الهادر معلنين أن الطالبات خط أحمر ومنادين بالحرية للطلاب المعتقلين.

وقالت الحركة طلاب في بيان لها اليوم الثلاثاء :- إن الصمود الإسطورى الذى أبداه طلاب جامعة المنصورة فى صد الهجوم الغاشم للبلطجية الذين دخلوا بغطاء كامل وتحريض من الداخلية ، سيسطر بحروف من نور ، وسيظل يوم 12 نوفمبر علامة شاهدة فى تاريخ الحركة الطلابية .

وأضاف البيان :- "لم يعكر صفو هذا الصمود وهذه الإنتفاضة سوى اقتحام داخلية الانقلاب للحرم الجامعى للمرة الاولى فى تاريخ جامعتنا ، وأوقعوا عشرات المصابين والمعتقلين منتهزيين إنصراف معظم الطلاب".

وتابع  "أيها الطلاب ، ايتها الطالبات الأبطال : لن يمر هذا الأمر مرور الكرام .الطلاب خط أحمر .. الطالبات خط أحمر .. الحرم الجامعي خط أحمر .. فلنعلنها غداً يوماً للغضب الطلابي في جامعة المنصورة ".

يذكر أن قوات أمن الانقلاب قد اقتحمت بقنابل الغاز والخرطوش جامعة المنصورة  وبمعاونة البلطجية جامعة المنصورة ومنعت تظاهراة الطلاب الحاشدة من الخروج واوقعت اصابات بين صفوف الطلاب واعتقلت 39 طالب بينم 3 فتيات.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023