شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضابط يعتدي على المعتقلين أثناء ترحيلهم بدمنهور

ضابط يعتدي على المعتقلين أثناء ترحيلهم بدمنهور
قام أحد الضباط المشرفين على نقل وحراسة معتقلي الشرعية المحبوسين على ذمة قضايا "ملفقة" من قبل سلطات الانقلاب، ظهر اليوم،...

قام أحد الضباط المشرفين على نقل وحراسة معتقلي الشرعية المحبوسين على ذمة قضايا "ملفقة" من قبل سلطات الانقلاب، ظهر اليوم، بالاعتداء على مجموعة من المعتقلين أثناء ترحيلهم لسجن دمنهور العمومي "الأبعادية"، بعد عرضهم على النيابة بدمنهور فى محافظة البحيرة.

حيث قام الضابط "أحمد محمد النكلاوي"، بإعطاء أوامر بضرب المعتقلين داخل عربات  الترحيلات، كما قام برش غاز مثير للأعصاب داخل العربة ، مما أدى لإصابة البعض بالاختناق، في تكرار لما حدث بعربة ترحيلات سجن أبو زعبل.

يذكر أن أهالي المعتقلين قد تجمعوا حول سيارة الترحيلات لرؤية ذويهم، بعد أن منعتهم قوات أمن الانقلاب، والنيابة من رؤيتهم، وهو ما أثار غضب الضابط .

الجدير بالذكر أن معتقلي الشرعية بسجن "الأبعادية" بدمنهور، يتعرضون لانتهاكات متعددة، من سوء نظافة، وتكدس للمعتقلين داخل محبسهم ، وعدم وجود رعاية صحية، وعدم انتظام وصول مياه الشرب للزنازين سوى لساعة واحدة في اليوم، وكذلك عدم السماح لهم بالتريض سوى ساعة واحدة فقط ،  في إنتهاك صارخ لمواثيق حقوق الانسان الدولية الموقعة عليها مصر .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023