شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تدشين هاشتاج “وجه كلمة للسبكي”..رفضا لإباحية “حلاوة روح”

تدشين هاشتاج “وجه كلمة للسبكي”..رفضا لإباحية “حلاوة روح”
في إطار حالة الاستياء والرفض الذي انتاب مصريين من نوعية أفلامه الخارجة عن الآداب العامة، والتي كان آخرها...
في إطار حالة الاستياء والرفض الذي انتاب مصريين من نوعية أفلامه الخارجة عن الآداب العامة، والتي كان آخرها  فيلم "حلاوة روح" الذي تضمن مشاهد إباحية وجنسية وألفاظا خارجة، لا تناسب أخلاق المجتمع المصري، دش نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاج "وجه كلمة للسبكي" في إشارة لمنتج الفيلم محمد السبكي.
 
وواجه منتج فيلم "حلاوة روح"، محمد السبكي العديد من الانتقادات لما يتناوله في أغلب أفلامه من مشاهد جنسية وألفاظ خارجة، حيث جاءت تعليقات رافضة للأفلام التي ينتجها السبكي.
 
فعلى موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قال محمد الجندي: "انت راجل ملكش عازه اصلا" وبدوره يقول سامي عادل: "هو انتا عشان تكسب فلوس تضيع جيل كامل"، بينما قالت منة ممدوح:" أوجه له كلمة ليه أصلا، في واحد دماغه حلوة بس قليل الأدب ده أوجه له كلمة، إنما واحد دماغه فاضية وقليل الأدب أعبره ليه ده"، ووصفه  عبدالرحمن حجازي بــ"المجرم"، قائلا:"مجرم قاتل الامل في حياة حضارية الاجيال قادمة".
 
بينما قال رامي السيمري: "المتاجرة باللحم الرخيص أحسن من اللحمه البلدي!، وبفلوسي"، ومن جانبه طالب شادي عادل بمقاطعة أفلام السبكي حيث قال في رسالة للمواطنين: "قاطعوا أفلام السبكي وما شابهها ليست أفلام وإنما إسفاف".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023