شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد اختيار السيسي رمز الشمس.. فيسبوك: ماتسيب الشمس عشان مصر

بعد اختيار السيسي رمز الشمس.. فيسبوك: ماتسيب الشمس عشان مصر
سخر العديد من النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و"التويتر"، من الرمز الذي اختاره عبد...
سخر العديد من النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" و"التويتر"، من الرمز الذي اختاره عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، لنفسه "رمز الشمس"، ووصفوه بـ"نذير الظلام الحاتم"، تحسبا لاستحواذه على نور الشمس لصالحه، وحالة الظلام التي ستود نصر طوال الوقت..على حسب تعليقاتهم الساخرة.
 
وجاءت أبرز التعليقات الساخرة التي تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كالآتي؛ يقول أسامة عزالدين: "السيسي اختار الشمس رمز ليه.. مبروك علينا الضلمة 24 ساعة يا رجالة"، وقال محمد مختار: "ماتسيب الشمس عشان تنور مصر"، وقالت ميادة محمد: "ليه ياسيسي انت مش عارف ان الشمس نور عينينا ولا ايه"، وسخرت دعاء حمدي قائلة: "يا شمس يا شموسة ادي السيسي سنة الجاموسة".
 
يأتي ذلك في الوقت الذي لا يزال فيه حمدين صباحي عاجزا عن جمع التوكيلات المطلوبة اللازمة للترشح للانتخابات وهي 25 ألف توكيل من 15 محافظة على الأقل بحد أدني 1000 توكيل من كل محافظة، حيث تعاني حملة صباحي من تضييقات أمنية في عملية جمع التوكيلات، في الوقت نفسه الذي تسخر فيه مكاتب المحافظات والشهر العقاري جهودها لجمع التوكيلات والدعايا المجانية، كما يتم إجبار الموظفين والعمال في الشركات الحكومية والخاصة لعمل توقيعات للسيسي.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023