شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طفل «حلاوة روح» باكيا: بابا شاف الفيلم ولم يضايقه

طفل «حلاوة روح» باكيا: بابا شاف الفيلم ولم يضايقه
قال كريم الأبنودي الطفل الذي شارك المطربة اللبنانية هيفاء وهبي دور البطولة في فيلم «حلاوة روح» بعد وصلة بكاء بسبب...
قال كريم الأبنودي الطفل الذي شارك المطربة اللبنانية هيفاء وهبي دور البطولة في فيلم «حلاوة روح» بعد وصلة بكاء بسبب الهجوم على الفيلم إن والده شاهد الفيلم «ولم يتضايق منه، ولكن أصحابي لم يدخلوا الفيلم؛ لأن الأفيش مكتوب عليه للكبار فقط».
 
وانتقد الطفل تحديد الفيلم بكونه للكبار فقط، موضحا أنه لم يكن يريد «أن يكتب على الفيلم للكبار فقط؛ لأنه احتوى على مشهد واحد فقط متعلق باغتصاب هيفاء وهبي».
 
وقال محمود سعد، مقدم برنامج آخر النهار على فضائية النهار، لـ«كريم» «أنت مالك متاخد ليه؟».. فأجابه بطل «حلاوة روح»: «أنا زعلان، وأتعجب من الناس الذين يواصلون الهجوم على شخصي وأدائي في الفيلم، وكيف يكون لشخص في سني أن يقوم بأداء هذا الدور في فيلم حلاوة روح.. وانهمر كريم في البكاء».
 
وقال له محمود سعد: «يا كريم ماتعيطش.. أنت أديت دورك الذي طلبه منك المخرج، وأداؤك التمثيلي كان رائع، بدليل إن الناس شعرت بالاستياء منك وأريد أن أذكرك بالنموذج العظيم سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة؛ التي تعرضت للسباب والألفاظ البذيئة من الجماهير عقب أدائها لفيلم (لا أنام) وقد أدت دورًا عظيمًا».
 
ونفى كريم أن يكون قد حمل مطواة قبل ذلك حيث اشتمل دوره على مشهد بحكم دوره الذي يجسد «دور جارها الذي يتولى حمايتها من اضطهاد الرجال والسيدات لها في الحارة، بعد طلاقها وشعورها بالوحدة؛ وكنت أتلصص عليها من خلف الأبواب حتى أنقذها من أي اعتداء عليها، ويوجد مشهد رفعت فيه المطواة وهو أول مرة أمسك فيها بالسلاح الأبيض في حياتي».
 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023