شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات عدة بدمياط مناهضة للانقلاب

فعاليات عدة بدمياط مناهضة للانقلاب
انطلقت عدة فعاليات بمحافظة دمياط في جمعة "زواج أمريكا من مصر باطل" للتنديد بممارسات الانقلاب...

انطلقت عدة فعاليات بمحافظة دمياط في جمعة "زواج أمريكا من مصر باطل" للتنديد بممارسات الانقلاب وتبعيته لأمريكا وتصريحات وزير خارجية الانقلاب الأخيرة.

 

ونظم رافضو الانقلاب بقرية دقهلة بمحافظة ‫دمياطمسيرة انطلقت من المسجد الكبير بالقرية وطافت أرجاء القرية، وردد المشاركون هتافات تطالب بإسقاط حكم العسكر والإفراج عن المعتقلين كما طالبوا بالقصاص من قتلة الثوار، وحمل المشاركون لافتات عليها شعار رابعة.

 

كما نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بدمياط مسيرة مساء الجمعة بمدينة كفر البطيخ للتنديد بالانقلاب العسكري وممارساته القمعية بحق مؤيدي الشرعية.

 

شارك فيها المئات من أحرار مدينة كفر البطيخ في المسيرة التي انطلقت عقب صلاة العشاء من أمام منزل الشهيد عمار الرمال رافعين رمز رابعة وصور المعتقلين والشهداء ومطالبين بالإفراج الفوري عن المعتقلين والقصاص للشهداء، وردد المشاركون في المسيرة الهتافات المناهضة للانقلاب العسكري والمنددة بالقمع وسوء المعاملة التي تمارسه سلطات الانقلاب بحق المعتقلين من مؤيدي الشرعية في المعتقلات.

 

وأكد المشاركون في المسيرة على دعمهم الكامل وتضامنهم مع المعتقلين في انتفاضتهم وإضرابهم عن الطعام بسبب سوء المعاملة كما أكدوا على استمرار الحراك الثوري في الشوارع والميادين حتى دحر الانقلاب وعودة الشرعية.

 

وفي دمياط الجديدة نظمت حركة طلاب ضد الانقلاب بوقفة أمام مسجد المجاورة السادسة مرددين هتافات معارضة للانقلاب العسكري ومطالبين بالحرية للمعتقلين ومؤكدين على الاستمرار رغم التضييق الأمني.

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023