شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتقال 88 فلسطينيًا منذ مطلع أكتوبر الحالي

اعتقال 88 فلسطينيًا منذ مطلع أكتوبر الحالي
اعتقلت سلطات الاحتلال الصهيوني 88 مواطنًا فلسطينيًا منذ مطلع أكتوبر الحالي، وذلك وفقًا لعدد الملفات القانونية التي سجلت...

اعتقلت سلطات الاحتلال الصهيوني 88 مواطنًا فلسطينيًا منذ مطلع أكتوبر الحالي، وذلك وفقًا لعدد الملفات القانونية التي سجلت في نادي الأسير وكانت أعلى نسبة اعتقالات في محافظة "الخليل" والتي بلغت 25 معتقلًا تليها القدس التي وصل عدد المعتقلين فيها إلى 20  ، بحسب نادي الأسير الفلسطيني .

 

وبلغ عدد المعتقلين في "بيت لحم"،  11 وفي "سلفيت" 10 وفي محافظة "نابلس" أربعة معتقلين كذلك كانت نسبة الاعتقالات في "جنين" أربعة، كما بلغ عدد المعتقلين في محافظة "رام الله والبيرة" خمسة معتقلين.

 

فيما سجلت خمس حالات اعتقال في "طوباس" وحالة اعتقال واحدة في "قلقيلية" وثلاثة معتقلين في "طولكرم" أما محافظة "أريحا" لم تسجل فيها اعتقالات.

 

وفي سياق ذي صلة، أفاد محامي نادي الأسير مفيد الحاج أن سلطات الاحتلال اعتقلت الشاب "مراد الأشهب" وهو من البلدة القديمة في القدس والفتى "عبد الرحمن خطيب" (15) عاما.

 

وأضاف الحاج أن المحكمة ستعقد مساء اليوم للشاب الأشهب, فيما لم توضح حتى الآن الإجراءات التي ستتخذها سلطات الاحتلال بحق الفتى الخطيب علما بأنهما أخضعا للتحقيق من قبل شرطة الاحتلال.

 

ويقوم الاحتلال الصهيوني بشن حملات الاعتقال كل يوم على أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس بحجة مشاركة شبان باحتجاجات ضده

 

وتعتقل قوات الاحتلال الصهيوني ما يقارب 7 آلاف أسير فلسطيني في السجون ، بحسب نادي الأسير الفلسطيني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023