شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر القوية: فض اعتصام “فايبر” بالقوة يؤكد أننا نعيش في معسكر

مصر القوية: فض اعتصام “فايبر” بالقوة يؤكد أننا نعيش في معسكر
  قالت لجنة العمال بحزب مصر القوية "إن تهديد المخابرات...

 

قالت لجنة العمال بحزب مصر القوية "إن تهديد المخابرات الحربية لعمال شركة إسكندرية فايبر بفض الاعتصام بالقوة يؤكد أننا نعيش في معسكر لا في دولة مدنية حديثة كما تزعم السلطة!! وأنه حتى حق العمل وهو من الحقوق الأساسية للإنسان أصبح منتهكًا، وطالبه مهدد بالسجن أو القتل ! ما يحدث لعمال شركة إسكندرية فايبر نموذج لما يعانيه عمال مصر منذ عقود ، نظام منحاز لرجال الأعمال! ترسانة قوانين مهدرة لحقوق العمال ومقيدة لهم!"

                                             
ودعت  اللجنة  -في بيانٍ لها –  كل أحرار مصر إلى التضامن مع عمال إسكندرية فايبر قائلة " لنضع حدًا لهذه الجرائم التي ترتكب في حق عمال مصر، وأكد حسام النجار أمين اللجان النوعية بالإسكندرية أن الحزب وجبهة الدفاع عن عمال الإسكندرية مستمرون في دعم العمال في قرارهم باستمرار الاعتصام وسيكونون معهم اليوم السبت وكل يوم حتى يستردوا حقوقهم المشروعة
.

 

قام عمال شركة الفايبر بالإسكندرية بفك اعتصامهم داخل مقر الشركة والذي كان قد استمر نحو أكثر من مائة يوم، بعد تعرضهم لضغوطات وتهديدات أمنية بفضه بالقوة، والذي كان قد جاء للمطالبة بإعادة تشغيل المصنع بعد أن قام المستثمر الهندي بسحب إسهاماته بنسبة 60%، مع إسهام شركة سيدي كرير بنسبة 40%.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023