شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو| الإمارات تسجّل الهدف الأسرع في آسيا بعد 14 ثانية

فيديو| الإمارات تسجّل الهدف الأسرع في آسيا بعد 14 ثانية
استطاع منتخب الإمارات أن يحقق فوزه الثاني في بطولة كأس الأمم الآسيوية، حيث فاز...

استطاع منتخب الإمارات أن يحقق فوزه الثاني في بطولة كأس الأمم الآسيوية، حيث فاز بهدفين لهدف على نظيره البحريني في المواجهة التي جمعتهما اليوم من البطولة.

فقد بدأت المباراة في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز، حيث أراد المنتخب الإماراتي الاقتراب من حجز تذكرة التأهل للدور الثمانية، بينما بحث المنتخب البحريني عن حظوظه في التأهل في ظل هزيمته في الجولة الأولى.

وكان المنتخب الإماراتي الأسرع حيث سجل على مبخوت الهدف الأولى في الثانية الرابعة عشر من الشوط الأول، بينما استطاع المنتخب البحريني الذي انتفض بقوة عقب هدف مبخوت أن يسجل هدف التعادل في الثانية الرابعة عشرة من الشوط الأول.

واستطاع المنتخب البحريني الذي انتفض بقوة عقب هدف مبخوت أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة السادسة والعشرين لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وبدأ الشوط الثاني بتفوق بحريني ولكنه لم يترجم ذلك لأهداف لتحدث المفاجئة في الدقيقة 73 حينما سجل محمد حسين هدفاً بالخطأ في مرماه ليعلن تقدم المنتخب الإماراتي بهدفين لهدف، حيث استمرت تلك النتيجة حتى نهاية المباراة ليصل المنتخب الإماراتي للنقطة السادسة، بينما يظل رصيد المنتخب البحريني خالياً من النقاط حيث سينتظر المنتخبين انتهاء مباراة ايران وقطر لتحديد التأهل للمنتخب الإماراتي والخروج للمنتخب البحريني .

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023