شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحك رياضي:لقاءالمنتخب ونهائي كأس الملك وانتقال دي ماريا

صباحك رياضي:لقاءالمنتخب ونهائي كأس الملك وانتقال دي ماريا
صباحك رياضي

صباحك رياضي هو تقرير رياضي يومي ينشره موقع رصد ويتناول أهم الأحداث الرياضية في مصر والعالم خلال 24 ساعة ، ونرصد في صباحك رياضي لهذا اليوم ، لاعب برشلونة الجديد ، 

 

صفقة دي ماريا

 

أكدت مصادر وجود صراع شرس بين نادييّ برشلونة متصدر "الليجا"، والفريق الفرنسي باريس سان جيرمان، على ضم لاعب مانشستر يونايتد  انخيل دي ماريا .

 

وضم مانشستر يونايتد دي ماريا (27 عاماً) في الانتقالات الصيفية قادماً من ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية وصلت إلى 71 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ "البريمييرليج.

 

ولم يقدم نجم منتخب التانجو الأرجنتيني حتى الآن الأداء المنتظر منه، كما أنه لايزال يعاني من صعوبة التأقلم على أجواء الدوري الانجليزي، وأصبح مطلباً مهماً لكبار أوروبا، برشلونة وباريس سان جيرمان. وكان الأخير قريباً من ضم اللاعب لولا لوائح "يوفيا" لللعب المالي النظيف.

 

وذكرت مصادر صحفية أن إدارة العملاق الكتالوني وسان جيرمان، سيقدمان عرضا يصل إلى 51  مليون يورو  للتعاقد مع لاعب الشياطين الحمر" في الصيف .

 

نهائي كأس الملك

 

اعلن الاتحاد الإسباني عن ان الكامب ناو  سيحتضن نهائي كأس ملك إسبانيا المرتقب بين أتلتيك بيلباو وبرشلونة في 30 مايو القادم.

 

وأفادت مصادر أن الاجتماع الذي عقد مساء الأربعاء في لاس روزاس بين ممثلي الناديين واعضاء من اتحاد الكرة الإسباني انتهى باختيار الملعب الخاص في نادي برشلونة من أجل استضافة النهائي.

 

وأوضحت ان اختيار ملعب "كامب نو" جاء نظراً لقدرته على استيعاب اكبر عدد من المتفرجين حيث يستوعب 98787 ألف متفرج.

 

وأثير الجدل حول اسم الملعب الذي سيقام فيه النهائي بعد ترشيح ملعب الميستايا، وسان ماميس، وكامب نو، بالإضافة لسانتياجو بيرنابيو لكن المدريد رفض استقبال النهائي على ملعبه.

 

وتمكن برشلونة من الوصول إلى النهائي بعدما ازاح فياريال في الدور نصف النهائي، بينما خطف بيلباو بطاقة التأهل من إسبانيول.

 

لقاء المنتخب

 

يبدأ المنتخب المصري الأول مرحلة جديدة تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الجديد للفراعنة، عندما يلتقي مع غينيا الإستوائية مساء اليوم، الخميس، على ملعب بتروسبورت.

 

وتعد تلك المباراة هي الأولى للمنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني، الذي تولى المهمة قبل أسابيع قليلة ماضية، خلفاً لشوقي غريب المدير الفني السابق للفراعنة.

 

وأثارت مواجهة مصر لغينيا الإستوائية، التي نجحت في التأهل إلى الدور قبل النهائي من كأس أمم أفريقيا 2015 على أرضها وسط جدل تحكيمي كبير، يعد هو الاختبار الأول لهيكتور كوبر المدير الفني الجديد للفراعنة.

 

وعلى الرغم من كونها مباراة ودية، وفي ظل توقف مسابقة الدوري، إلى جانب معاناة الفريق المصري من الإصابات في الأيام القليلة الماضية، إلى أن المواجهة ستظهر جزءاً من الجانب الفني والخططي للمدير الفني الجديد للفراعنة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023