شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تأمر باعتقال ضابط كفر الشيخ لإصابته 21 مجندا أثناء التدريب

الداخلية تأمر باعتقال ضابط كفر الشيخ لإصابته 21 مجندا أثناء التدريب
تواصل قوات أمن كفر الشيخ البحث عن الملازم أول مصطفى الجمال - الضابط بمعسكر استقبال المجندين - بعد إصدار وزير...

تواصل قوات أمن كفر الشيخ البحث عن الملازم أول مصطفى الجمال – الضابط بمعسكر استقبال المجندين – بعد إصدار وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم قرارا باعتقاله وإيقافه عن العمل.
كان اللواء صلاح عكاشة – مدير أمن كفر الشيخ – قد تلقى أمرا من وزير الداخلية باعتقال وإيقاف الضابط عن العمل؛ بسبب تعديه على 21 مجندا من مجندي القوات المسلحة بمعسكر قوات الأمن.

وكانت مستشفى كفر الشيخ العام قد استقبل مساء أمس الأول 21 من مجندي القوات المسلحة بمعسكر قوات الأمن، بينهم مغشي عليه وفاقد النطق والوعي؛ بسبب إصابتهم بكدمات بجميع أنحاء الجسد.

وتبين من خلال عمل التقارير الطبية لهم في قسم الطوارئ بعد سؤالهم من قبل الأطباء، قيام الملازم أول مصطفى الجمال – الضابط بالمعسكر – باستقبال المجندين الجدد بسحلهم على الرمال الساخنة لمدة لا تقل عن 8 ساعات دون هوادة أو رحمة، كما قام بضربهم ووضع الرمال في أفواههم.

وقال المجندون المصابون: "الضابط قام بضربنا «بالبيادة»، وذلك بعد سبنا بالأم والأب، بالإضافة إلى أنه أمرنا بالنزول إلى مياه الصرف الصحي، كما أنه منع مياه الشرب عنا طوال فترة التعذيب، بالرغم من عدد الساعات الطويلة التي مارس فيها علينا التعذيب".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023