شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أبو تريكة: لا أفكر في مسألة الاعتزال لا من قريب ولا من بعيد

أبو تريكة:  لا أفكر في مسألة الاعتزال لا من قريب ولا من بعيد
  صرح محمد أبو تريكة  للإعلاميين عقب حضوره للنادي الأهلي مساء السبت بالجزيرةعقب أداء مرانا...

 

صرح محمد أبو تريكة  للإعلاميين عقب حضوره للنادي الأهلي مساء السبت بالجزيرةعقب أداء مرانا منفردا بملعب التتش بأن اعتذاره عن عدم المشاركة في مباراة السوبر جاء خشية حدوث مجزرة جديدة في ستاد برج العرب خاصة بعد التصعيد الذي جرى مؤخراً من جانب الجماهير وواقعة اقتحام مبنى اتحاد كرة القدم .

وأشار تريكة- في تصرحاته حسبما نشر الموقع الرسمي للأهلي- بأن قراره يأتي حرصًا على الأرواح كان يرى عدم إقامة المباراة حتى لا تتكرر مأساة بورسعيد مرة أخرى , مشيرا إلى أن قراره جاء بعد تفكير في المصلحة العامة لاسيما وأن المرحلة الماضية لم تشهد أية جديد بشأن تأمين الملاعب والحفاظ على الأرواح .

 وأضاف تريكة  بأنه لم يقصد أبدًا من اعتذاره إحراج ناديه الذي يتشرف بالانتماء له ولا مجلس إدارته الذي يحترمه ويقدره ولا يقبل المزايدة على ذلك, بل يعتذر عن أية حرج تسبب فيه للإدارة إذا كان البعض يرى في موقفه إحراجا لإدارة النادي, لأنه حريص كل الحرص على ضوابط الأهلي .

 وأوضح أبوتريكة أنه يعلم تمامًا أن رأيه يخص شخصه فقط ولا يجب أن يؤثر في مصلحة الفريق واحترامه وتقديره لزملائه وللجهاز الفني في نفس الوقت, لذلك فأنه حرص قبل الإعلان عن قرار الاعتذار عن السوبر على الجلوس مع الكابتن حسام البدري المدير الفني منفرداً وفي وجود زملائه اللاعبين قبل يومين وأبلغه بأنه غير قادر نفسيًا على المشاركة في مباراة السوبر لأنه يخشى حدوث كارثة جديدة خاصة في ظل الأجواء الملتهبة من جانب الجماهير التي تطالب بحقوق الشهداء .

 وعن مسألة اعتزاله كرة القدم التي انتشرت في وسائل الإعلام مؤخرا, أكد  احترامه الكامل لناديه ومجلس إدارته والجهاز الفني وزملائه اللاعبين وجماهير الأهلي وأنه لا يفكر في مسألة الاعتزال لا من قريب أو من بعيد, وأنه مستمر في مشواره مع الأهلي, وأنه يحترم أية قرارات تصدر بشأنه من قبل الجهاز الفني أو إدارة النادي .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023