شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب”الاشتراكيون” بالإسكندرية يطالبون الرئيس بمنع مباراة اليوم

طلاب”الاشتراكيون” بالإسكندرية يطالبون الرئيس بمنع مباراة اليوم
  عبر بيان صادر عن طلاب حركة "الاشتراكيين الثوريين" بجامعة الإسكندرية بشأن إقامة مباراة كأس...

 

عبر بيان صادر عن طلاب حركة "الاشتراكيين الثوريين" بجامعة الإسكندرية بشأن إقامة مباراة كأس السوبر بين فريقي الأهلي وإنبي اليوم( الأحد) عن الاستياء الشديد من إقامة تلك المباراة رغماً عن الجميع ،ودون القصاص لدماء الشهداء وكأن شيئاً لم يكن.

ونعت البيان من يسعون وراء إعادة إقامة الدوري العام لكرة القدم من أجل منافع شخصية بـ "الحمقى والمنبطحين وعبيد رأس المال" ، حيث اتهم البيان ضباط الداخلية بالتحالف مع مجموعة من الفاسدين القائمين على كرة القدم في مصر، مما أعدوه تزاوجاً جديداً بين السلطة ورأس المال ، متهمين الأمن بتحريض أهالي منطقة برج العرب التي ستقام على استادها المباراة ضد جماهير الألتراس التي ستأتي لمنع إقامة المباراة ، وفاء لدماء زملائهم ضحايا أحداث بورسعيد.

ووجه طلاب "الاشتراكيون" في ختام بيانهم رسالة إلى مؤسسة الرئاسة كان مفادها أنه لن تقام مباراة أو مسابقات كرة قدم إلا بعد القصاص للشهداء، محذرين الرئاسة من مغبة عدم التدخل لتأجيل المباراة وما سينتج عن ذلك من عواقب وخيمة قد تكون أحداثاً دامية جديدة.

وكانت حركة شباب اليسار قد أعلنت في وقت سابق تضامنها ومشاركتها مع مجموعات ألتراس أهلاوي في محاولاته الرامية للحول دون إقامة المباراة ، نظراً لما وصفته بـ"الحملة الظالمة" التي تقيمها الأجهزة الأمنية لتشويه الألتراس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023