شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6 أبريل ببورسعيد تطالب بالقصاص من مرتكبي مذبحة الإستاد

6 أبريل ببورسعيد تطالب بالقصاص من مرتكبي مذبحة الإستاد
  أصدرت حركة 6 ابريل بمحافظة بورسعيد بيان جاء فيه "انه في ظل مؤسسة قضائية طالب الجميع بضرورة إصلاحها، ومؤسسة...

 

أصدرت حركة 6 ابريل بمحافظة بورسعيد بيان جاء فيه "انه في ظل مؤسسة قضائية طالب الجميع بضرورة إصلاحها، ومؤسسة شرطية شهد الجميع بفسادها، تؤكد الحركة على تضامنها الكامل في المطالب المشروعة لألتراس أهلاوي، في مطالباته بالقصاص من قتلة شهداء مجزرة بورسعيد.

كما أكدت الحركة على تضامنها مع المطالب المشروعة لألتراس جرين ايجلز "ألتراس المصري" في مطالباته بمحاكمة عادلة للمتهمين في أحداث بورسعيد، وأمام قاضٍ طبيعي، والذي قد تم القبض عليهم من قبل ضباط الفساد بطريقة عشوائية من شوارع بورسعيد لتقديم كبش الفداء بديلا عن سفاحين الداخلية، والقتلة الحقيقيين، والذي تم تصويرهم بالفيديو المقدم للمحكمة.

وجاء في البيان ان الجميع يعلم من هو المستفيد الأوحد والمدبر الحقيقي لتلك المجزرة، والتي كان الهدف من خلالها الانتقام من ألتراس النادي الأهلي، وإلصاق التهمة بألتراس جرين ايجلز لتدب الفتنة بين الشعب تحت شعار "فرق تسد" .

كما دعت حركة شباب 6 أبريل كلا من ألتراس أهلاوي، وألتراس "جرين ايجلز" إلى نبذ الخلاف والاتحاد خلف هدف واحد وهو العثور على أدلة إدانة المدبر الرئيسي للمجزرة والقصاص منه وإخلاء سبيل المتهمين ظلما، مؤكدة على أنها لا تحابي فصيلا على حساب الاخر، بل كل ما تريده هو العدل والقصاص، لكي تهدأ قلوب أمهات الشهداء.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023