شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إخلاء خزينة المقر الرئيسي للبريد بالفيوم وسط إجراءات أمنية مشددة

إخلاء خزينة المقر الرئيسي للبريد بالفيوم وسط إجراءات أمنية مشددة
   وسط إجراءات أمنية مشددة أخلت مديرية أمن الفيوم خزينة المقر الرئيسي لمركز بريد الفيوم , من مبلغ مالي كبير ونقل...

 

 وسط إجراءات أمنية مشددة أخلت مديرية أمن الفيوم خزينة المقر الرئيسي لمركز بريد الفيوم , من مبلغ مالي كبير ونقل المبلغ إلى خزائن مصفحة ببنكين آخرين بالمدينة خشية تعرض المركز الرئيسي للبريد للسطو خلال أجازة العيد .
 
كانت معلومات قد وردت إلى اللواء سعد زغلول مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم, من العميد محمد الشامي مدير إدارة البحث الجنائي تؤكد بوجود مبلغ مالي كبير يقدر بحوالي 14 مليون جنيه بخزينة مكتب البريد الرئيسي بالمحافظة , و الذي سبق السطو عليه وسرقته خلال السنوات الماضية و مازال اللصوص مجهولون, و يخشى تعرض المكتب للسطو و السرقة مرة أخرى, خلال أجازة عيد الأضحى وسط انشغال القوات الشرطية بتأمين الأهالي و المنشئات خلال العيد .
 
أصدر مدير الأمن تعليمات بتشديد الحراسة على مكتب البريد و كلف أثنين من لواءات المديرية بالتناوب على حراسة المكتب و أستدعى آخرين من مديري البنوك بالمحافظة وتم التنسيق معهما لنقل المبلغ إلى خزائنهما المصفحة الأكثر أمناً ووعد بتشديد الحراسة على البنكين.. ووسط إجراءات أمنية مشددة و انتشار مجموعات قتالية بالشوارع المحيطة بالبريد و البنكين تم نقل المبلغ و تشديد الحراسة على البنكين .   
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023