شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ القاهرة: يؤكد حل مشاكل الطرق مع وزارة النقل

محافظ القاهرة: يؤكد حل مشاكل الطرق مع وزارة النقل
  أكد الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة، علي استمرارية الاجتماعات المشتركة مع المسئولين بوزارة النقل لبحث كافة...

 

أكد الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة، علي استمرارية الاجتماعات المشتركة مع المسئولين بوزارة النقل لبحث كافة مشاكل الطرق والمرور بالعاصمة وخاصة مشاكل الطريق الدائري الواقع بنطاق المحافظة، مشيرًا إلى أنه تم حصر المشكلات التي يعاني منها الطريق الدائري.

وأشار محافظ القاهرة إلى الدكتور رشاد المتينى وزير النقل قد أعلن في اجتماعه الأخير معه ومع ممثلي الهيئة العامة للطرق والكباري ورئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب إنه جاري تنفيذ عدد من المشروعات الإنشائية لتخفيف العبأ عن المستخدمين.

وأضاف أنه سيتم تطوير الدائري من تقاطع طريق الاوتوستراد وحتى طريق الإسماعيلية الصحراوي بطول 30 كيلومترا بالاتجاهين بكلفة مبدئية تقدر بـ 340 مليون جنيه وسيتم إتباع أسلوب الأولويات في حل المشكلات التي يعاني منها الطريق الدائري.

وطالب كمال الهيئة العامة للطرق والنقل بإعداد جدول زمني وخطط محددة لكافة المشروعات القائمة على الطريق الدائري، وتحديد المعوقات التي تواجه التنفيذ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليلها وإيجاد الحلول في أسرع وقت.

كما طالبهم بدراسة فنية للطريق واختيار مواقع معينة يتم استغلالها لتوفير الخدمات اللازمة لرواده بشكل منظم ومقنن، وبما يعود بالنفع على الهيئة نفسها.

وأشاد المحافظ بجهود رجال الشرطة في تكثيف الحملات الأمنية، ورفع الإشغالات بطول الطريق الدائري، وطالبهم بزيادة الجهد والعمل على عدم عودة ما تمت إزالته



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023