شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الداخلية تعتمد حركة تنقلات تشمل مساعدين للوزير ومديرين للأمن

الداخلية تعتمد حركة تنقلات تشمل مساعدين للوزير ومديرين للأمن
  اعتمد وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين حركة تنقلات شملت عددا من قيادات الوزارة؛ حيث شملت العديد من مساعدى...

 

اعتمد وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين حركة تنقلات شملت عددا من قيادات الوزارة؛ حيث شملت العديد من مساعدى الوزير ومديرى الأمن ومديرى إدارات البحث الجنائى.

ومن أبرز من شملتهم الحركة: تعيين اللواء حسين فكرى مساعدا لوزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان، واللواء خالد غرابة مساعدا للوزير لقطاع الأمن الاجتماعى، واللواء محمد العطار مساعدا للوزير لقطاع الشئون الإدارية، واللواء صالح المصرى مساعدا للوزير لمنطقة سيناء. كما شملت الحركة تعيين اللواء محمد إبراهيم مساعدا لوزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، واللواء أسامة إسماعيل مديرا للإدارة العامة للإعلام والعلاقات، واللواء مروان مصطفى مساعدا للوزير لقطاع الشئون القانونية.

وتم نقل محسن حمدان محمد راضى من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة إلى مدير أمن بورسعيد، واللواء سميح أحمد أحمد بشادى من نائب مدير أمن شمال سيناء إلى مدير أمن شمال سيناء، واللواء أبو بكر محمود عبدالكريم عبد الله من وكيل الإدارة العامة للإعلام والعلاقات إلى مدير الإدارة العامة للتواصل الاجتماعي.

ونقل اللواء محمد يوسف محمد حبيب من نائب مدير أمن البحيرة إلى مدير أمن البحيرة، اللواء طولسن سالم خيرى حمدى طولسن من الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة إلى نائب مدير أمن شمال سيناء، واللواء حسن محمد فؤاد عبدالحى من نائب مدير أمن القاهرة لقطاع بدرجة مدير عام إلى مدير أمن أسوان، واللواء محمود يسرى على محمود حسانين يوسف من مدير للمباحث الجنائية بقطاع مصلحة الأمن العام إلى مدير أمن القليوبية.

كما تحرك اللواء احمد عبد الرحمن احمد حسانين من نائب مدير أمن الجيزة لقطاع بدرجة مدير عام إلى مدير أمن المنوفية، واللواء حاتم عثمان عز الدين محمد عز الدين من نائب مدير أمن الغربية إلى مدير أمن الغربية، اللواء أبو القاسم أبو سيف احمد سالمان من نائب مدير أمن أسيوط إلى مدير أمن أسيوط، واللواء محسن محمد الجندى من نائب مدير أمن سوهاج إلى مدير أمن سوهاج،

وشملت حركة التنقلات اللواء جمال على محمود عبدالعال من وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات إلى مدير الإدارة العامة للبحث الجنائى بأمن القاهرة، واللواء السيد محمد السيد على جاد الحق من قطاع مصلحة الأمن العام إلى نائب مدير أمن بورسعيد.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023