شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هجوم بالرصاص والمولوتوف على مراكز أمنية سعودية بالقطيف

هجوم بالرصاص والمولوتوف على مراكز أمنية سعودية بالقطيف
   ألقى مجهولون قنابل مولوتوف حارقة محلية الصنع وإطلاق نيران على مركز شرطة تاروت بمحافظة القطيف شرق السعودية...

 

 ألقى مجهولون قنابل مولوتوف حارقة محلية الصنع وإطلاق نيران على مركز شرطة تاروت بمحافظة القطيف شرق السعودية ذات أغلبية شيعية، مما أدى إلى حدوث تلفيات مادية، وقد فتحت جهات أمنية سعودية تحقيقا موسعا في الحادثة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي – في تصريح له اليوم -: "إن الجهات المختصة بشرطة محافظة القطيف باشرت إجراءات الضبط الجنائي فيثلاث جرائم ممنهجة، ارتكبها عدد من مثيري الشغب المسلحين في أوقات مختلفة، وتمثلتفي جريمتي إطلاق نار، وإلقاء قنبلتي مولوتوف باتجاه مركز شرطة تاروت، بالإضافةلإطلاق نار على نقطة أمن حي الناصرة"، مشيرا إلى أنه لم ينتج عن تلك الجرائمإصابة أحد بأي أذى في صفوف رجال الأمن أو المواطنين.

يذكر أن السلطات السعودية أعلنت مؤخرا مقتل أحد رجال الأمن على يد عدد من المسلحين في أحد الشوارع داخل مدينة القطيف واعتقال عدد من الأشخاص تورطوا في جرائم و"أعمال شغب" بمواقع مختلفة في محافظة القطيف. كما أعلنت عن قائمة ضمت 23مطلوبا للأجهزة الأمنية بتهمة المشاركة في "أحداث الشغب" في محافظات المنطقةالشرقية، التي شهدت عدة احتجاجات واشتباكات متكررة مع قوات الأمن السعودية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023