شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمال الدين: الشرطة لن تعمل لصالح طرف من أبناء الوطن دون الآخر

جمال الدين: الشرطة لن تعمل لصالح طرف من أبناء الوطن دون الآخر
   طالب أحمد جمال الدين -وزير الداخلية- كافة قوات الشرطة بالاستمرار في أداء رسالتهم، وعدم الالتفات لانتقادات...

 

 طالب أحمد جمال الدين -وزير الداخلية- كافة قوات الشرطة بالاستمرار في أداء رسالتهم، وعدم الالتفات لانتقادات بعض التيارات المبنية على تقديرات وحسابات خاطئة، والتي تؤكد أن جهاز الشرطة يسير في اتجاهه الصحيح.

وأشاد وزير الداخلية بما بذله رجال الشرطة من جهد وتضحيات حال آدئهم لواجبهم في ظل تلك الأحداث الجارية، مؤكدا أن الوزارة عازمة على مواصلة رسالتها نحو تحقيق أمن واستقرار الوطن، وأنها تدعم أبنائها من الجنود والأفراد والضباط وتفخر بأدائهم ودورهم الوطني وتضحياتهم التي لن تغيب عن ذاكرة المنصفين ولا ضمير الشعب المصري الواعي بحسه الوطني.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده وزير الداخلية بقيادات وضباط وأفراد وجنود الأمن المركزي بمقر قطاع الأمن المركزي وتناول مجمل ما تشهده الساحة الداخلية بالبلاد من تفاعلات سياسية وآثارها على حالة الأمن بالبلاد، والذي استهله بدعوة الحضور للوقوف دقيقة حدادا على شهداء رجال الشرطة ومصر، والذي كان آخرهم الشهيدان النقيب كريم هلال يحيى هلال، والمجند عبد الحكيم عامر عبد الحكيم من قوة الأمن المركزي.

وأكد جمال الدين أن كافة المواطنين يدركون أن الشرطة المصرية هي شرطة وطنية لا ولن تعمل لصالح طرف من أبناء الوطن دون الآخر، بل تعمل لصالح أمن الجميع وتقدم كل يوم التضحيات من الشهداء والمصابين خلال أدائها لرسالتها ودفاعها عن أمن المواطنين وممتلكاتهم وحماية المنشآت الهامة والحيوية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023