شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحسيني يناقش المخطط الاستراتيجي لمحافظة كفر الشيخ

الحسيني يناقش المخطط الاستراتيجي لمحافظة كفر الشيخ
    ناقش المهندس سعد الحسيني -محافظ كفر الشيخ- المخطط الاستراتيجي العام للمحافظة وتوزيع...

 

 

ناقش المهندس سعد الحسيني -محافظ كفر الشيخ- المخطط الاستراتيجي العام للمحافظة وتوزيع المتطلبات الخاصة بإقامة المشروعات الاستثمارية المقترحة من مشروعات صناعية وزراعية وسياحية وسمكية على ساحل البحر المتوسط بطول 118 كم على حدود المحافظة .

كما ناقش توطين هذه المشروعات على المخطط الاستراتيجي حتى يمكن التعامل معها ووضع جدول زمني لاعتمادها من خلال فريق عمل مكون من هيئة التخطيط العمراني وهيئة التنمية الصناعية وهيئة التنمية السياحية وهيئة حماية الشواطئ وهيئة المواد النووية وهيئة الثروة السمكية وشئون البيئة والمحافظة .

يأتي ذلك من أجل مناقشة أهم القضايا والمشكلات داخل محافظة كفر الشيخ ووضع رؤية علمية لدراسة وتنمية الساحل الشمالي للمحافظة حتى يمكن الانطلاق نحو إنشاء مشروعات عملاقة على ارض المحافظة لجذب الاستثمارات في كافة المجالات للنهوض بالمحافظة اقتصاديا وتوفير فرص عمل لابناءها.


وجاء ذلك خلال اجتماع المهندس سعد بمكتبة بالدكتور عاصم الجزار -رئيس هيئة التخطيط العمراني والمهندس سامي عامر استشاري الهيئة بحضور المهندس حافظ عيسوي السكرتير العام والمهندس خالد الدسوقي مستشار المحافظة للتنمية والاستثمار والدكتور محمد زكريا المستشار الهندسي للمحافظة ومدير إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023