شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الهدوء يعود إلى المحلة بعد أحداث عنف امتددت لصباح اليوم

الهدوء يعود إلى المحلة بعد أحداث عنف امتددت لصباح اليوم
ساد الهدوء محيط مجلس مدينة المحلة الكبرى وقسم ثانيالمحلة وميدان الشون بالمحلة بعد أن شهد أحداث عنف استمرت أكثر من12ساعة...

ساد الهدوء محيط مجلس مدينة المحلة الكبرى وقسم ثانيالمحلة وميدان الشون بالمحلة بعد أن شهد أحداث عنف استمرت أكثر من12ساعة متواصلةامتدت لصباح اليوم التالي من أحداث الشغب التي شهدته مدينة المحلة من جانبالمتظاهرين فى جمعة "كش ملك "من محاولات لاقتحام مبنى مجلس مدينة المحلة وقسم ثانىالمحلة وتحطيم زجاج عدد كبير من الأتوبيسات والسيارات وتعطيل لحركة القطاراتوإلقاء الحجارة وزجاجات المولوتوف وذلك بعد أن تمكنت قوات الأمن من السيطرة علىالموقف وإخلاء الميدان وإلقاء القنابل المسيلة للدموع وكر وفر في الشوارعالجانبية.

يذكر أنه رشق مئات المتظاهرين مبنى مجلس مدينة المحلة الكبرى، بزجاجات المولوتوف الحارقة، كما قطعوا طريق شارع البحر الرئيسي بوضع قطع من الطوب والحجارة، وإضرام النيران في إطارات الكاوتشوك.

وتسبب ذلك في تعطل الحركة المرورية بالمدينة، مع انقطاع للتيار الكهربائي في أماكن متفرقة من شارع البحر، مما تسبب في بث حالة من الرعب والفزع في نفوس المواطنين، خشية تعرضهم للأذى وتعرض حياة أبنائهم للخطر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023