شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحفيون من اجل الإصلاح : نرفض زيارة الزند للصحفيين

صحفيون من اجل الإصلاح : نرفض زيارة الزند للصحفيين
أعلنت حركة صحفيون من اجل الإصلاح رفضها لزيارة المستشار أحمد الزند لنقابة الصحفيين السبت المقبل ، معتبرة الزيارة اختبار...

أعلنت حركة صحفيون من اجل الإصلاح رفضها لزيارة المستشار أحمد الزند لنقابة الصحفيين السبت المقبل ، معتبرة الزيارة اختبار جديد لـ ضياء رشوان نقيب الصحفيين الجديد .

 

وأشارت الحركة في بيان له اليوم إلي أن الزند ملاحق بعدد من البلاغات وينتظر فع الحصانة عنه ، فضلا عن زيارته التي أعلن عنها اليوم لم تكن قبل عامين ، عند انتخاب أول نقيب للصحفيين بعد الثورة.

 

وشددت الحركة علي أن تصريحات الزند ، تعكس ، محاولته تجميل وجهه ، بعد سقوطه في قبضة العدالة ، وقرب مجلس القضاء من إصدار قرار برفع الحصانة عنه للتحقيق في بلاغات بالفساد المالي .

 

ودعي الكاتب الصحفي حسن القباني منسق الحركة النقيب إلي عدم السماح لأحد المحسوبين علي النظام السابق ، الذي ناهض الثورة في مهدها ، وأعلن دعمه للمخلوع ، أن يغسل عاره علي سلالم نقابة ارتقي منها شهداء أحرار فداءا للوطن الغالي .

 

وطالب القباني ، مجلس النقابة ، بعدم الدخول في هذا النفق المظلم ، وإعلاء كرامة الصحفيين وعزتهم ، خاصة وأن النقابة كان لها ولازال معارك قانونية ضد الزند الذي لاحق الصحفيين أمام القضاء وفي بلاغات كثيرة أمام النائب العام .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023