شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ يطالب بالتحقيق مع عبد المجيد محمود

بلاغ يطالب بالتحقيق مع عبد المجيد محمود
  تقدم المحامى حامد صديق ببلاغ للنائب العام، المستشار طلعت عبد الله يطالب فيه بانتداب قاضى من وزارة العدل للتحقيق...

 

تقدم المحامى حامد صديق ببلاغ للنائب العام، المستشار طلعت عبد الله يطالب فيه بانتداب قاضى من وزارة العدل للتحقيق مع المستشار عبد المجيد محمود، والمستشار الذي اصدر حكم أحقية لمنصب النائب العام لارتكابهم جريمة التزوير في الحكم الصادر في القضية رقم 3980 لسنة 129 ق. استئناف عالي القاهرة الصادر بجلسة يوم الأربعاء الموافق 27مارس الماضي حيث قام المشكو في حقهم   بالتخطيط، والتدبير مع آخرين من نادي القضاة، والمجلس الأعلى للقضاء، وهيئة قضايا الدولة حتى يصدروا حكما خارج عن صحيح القانون.

 

وأضاف حامد ان هذا الحكم يثير الفتنة، ويقوض استقرار القضاء، ويهدد منصب النائب العام، ويشكك في شرعية الرئيس المنتخب تمهيدا لاستصدار حكم بتزوير انتخابات الرئاسة.

 

وتابع:أن عبد المجيد تقدم بطعن عن قرار عزله كنائب عام في 22/12/2012 علما لا يوجد قرار عزل، ورغم ذلك تقدم بطلب بنفسه إلى المجلس الأعلى للقضاء في 6/12/2012 للعمل كقاضي بمحاكم الاستئناف – دليل على عدم العزل – وعلى أساس هذه الصفة تقدم بالطعن أمام دائرة رجال القضاء، والنيابة بمحكمة استئناف القاهرة.

 

وأكد حامد في بلاغه ان هذا الحكم  يثير جدل من شأنه يشكك في شرعية الرئيس ، ويمهد لانقلاب القضاة على الرئيس حتى تغطى عن هدفها الاسمي، وهو تهيئة الحكم بعدم شرعية الرئيس من خلال التحقيق في شأن قضية تزوير انتخابات الرئاسة.

 

وطالب حامد في نهاية بلاغه، استنادا لنص المادة 99 من قانون السلطة القضائية تلك التي تتعلق بتحريك الدعوى التأديبية ضد المشكو في حقهم بسرعة اتخاذ إجراءات التحقيق في جريمة التزوير المشار، وانتداب قاضى للتحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023