شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب سياسة واقتصاد يعلنون اعتصام مفتوح ويعلقون الدراسة

طلاب سياسة واقتصاد يعلنون اعتصام مفتوح ويعلقون الدراسة
    دخل ما يقرب من 50 طالب من كلية سياسة واقتصاد جامعة القاهرة في اعتصام مفتوح احتجاجًا علي تأخر تسكينهم في...
 
 
دخل ما يقرب من 50 طالب من كلية سياسة واقتصاد جامعة القاهرة في اعتصام مفتوح احتجاجًا علي تأخر تسكينهم في المدن الجامعية وقرروا افتراش أرضية الكلية والنوم عليها .
 
وقال احمد ناصر- طالب بقسم إقتصاد الفرقة الثاثة- ان سيصدر بيان من اتحاد الطلاب بعد قليل يعلنون في تعليق الدراسة بالتنسيق مع إدراة الكلية لحين تنفيذ مطالبهم مشيرين أن كل من د. هبة رؤوف ، ود. أحمد عبد ربه، و د. أحمد حلمى من أعضاء هيئة التدريس مشاركين مع الطلاب في الاعتصام 
 
وبدأت الأزمة حينما أعلنت إدارةجامعة القاهرة تأجيل التسكين فى المدينة الجامعية بحيث ينتهى يوم 28 اكتوبر اى قبل موعد امتحان منتصف الترم باربعة ايام فقط.، ولذلك تشكل وفد من الاتحاد الطلابى للمدن الجامعية واتحادات طلاب الكليات للتفاوض مع رئيس الجامعة د. جابر نصار و نائب رئيس الجامعة الشؤون التعليم والطلاب ولكنهما رفضوا أحد الخيارين أما التعجيل من تسكين الطلاب او تعليق العمل فى الجامعة.
 
وقرر الطلاب التظاهر من يوم الاحد 22/9 حتى الثلاثاء 24/9 ولم يلقوا أى رد من ادارة الجامعة ولكن كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وفرت سكن مؤقت لعدد محدود من الطالبات قدره 75 طالبة فى مركز التعليم المدنى بالزمالك.
 
وفى ظل هذه الظروف قرر حوالى 50 طالب وطالبة الاعتصام فى الكلية والنوم على الأرض


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023