شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب دمنهور يقطعون الطريق الزراعي اعتراضا على مصرع زميلتهم

طلاب دمنهور يقطعون الطريق الزراعي اعتراضا على مصرع زميلتهم
  واصل طلاب جامعه دمنهور  قطع الطريق الزراعى امام الجامعه ، اعتراضا منهم على مصرع زميلتهم...

 

واصل طلاب جامعه دمنهور  قطع الطريق الزراعى امام الجامعه ، اعتراضا منهم على مصرع زميلتهم واصابة 3 آخرين يوم الخميس الماضى أمام المجمع فى حادث تصادم اتوبيس بسيارة نقل.

 

فقد لقت الطالبة " ميرنا نبيل " بكلية التجارة جامعة دمنهور حتفها في حادث اليم أثر حادث تصادم أمام الأبعادية و ادي الي اصابه 3 آخرين من زملائها .

 

وحمل طلاب الجامعة إدارة الجامعة رئيسها و محافظ البحيرة مسئولية الحادث نتيجة لإهمالهم في ضمان سلامة الطلاب و عدم تنفيذهم لمطالبهم من قبل ببناء كوبري مشاة يحفظ أرواح الطلاب من سرعة السيارات علي الطريق الزراعي القاهرة – إسكندرية , كما انهم اكد الطالب من قبل علي صعوبة نقلهم إلي هذا المجمع حيث انه غير مؤهل لحياة الطلاب وغير مؤمن وغير مكتمل المرافق .

 

كما قام طلاب الجامعة صباح اليوم بقطع الطريق الزراعي معبرين عن غضبهم لوفاة " ميرنا " و اصابة 3 من زملائهم في طريق عودتهم من الجامعة , مطالبين بتحقيق مطلبهم بسرعة إنشاء كوبري للمشاة يحفظ أرواحهم و سلامتهم من الطريق و سرعاته .

 

جدير بالذكر أن تلك ليست الحادثة الأولى، فمن قبلها لقي 6 طلاب بمعهد خدمة اجتماعية المقام من عدة سنوات بمنطقة الأبعادية مصرعهم؛ لكن المسئولين لم يتعظوا ولم يتعلموا الدرس، وقرروا نقل الطلاب للمبنى الجديد وهو غير منتهي ولا مناسب لاستقبال هذا العدد من الطلاب، مما تسبب في هذا الحادث الأليم".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023