شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محلب.. بقاء السيسي أمر حيوي لترتيب الأوضاع

محلب.. بقاء السيسي أمر حيوي لترتيب الأوضاع
  أثار خبر إستقالة حكومة الببلاوي جدلا واسعا فى الأروقة السياسية , وعلى الرغم مما صرح به الببلاوى فى بيان إستقالة حكومته...

 

أثار خبر إستقالة حكومة الببلاوي جدلا واسعا فى الأروقة السياسية , وعلى الرغم مما صرح به الببلاوى فى بيان إستقالة حكومته بأنها قد تحملت أعباء كثيره فى سبيل إخراج مصر من نفق مظلم , إلاّ أن معاناة المواطن والشارع المصري وتفاقم الأزمات يوميا دليل واضح على فشل تلك الحكومة فى دورها المنوط به .


وظهر على الساحه السياسية من جديد وجه إنقلابي آخر, وهو وزير الإسكان السابق بحكومة الببلاوى المستقيله , إبراهيم محلب , حيث كلف بتشكيل الحكومة الجديده خلفا للبلاوي .


وقد صرح محلب على صفحتة الشخصية بتويتر على نيته في إبقاء عبدالفتاح السيسي فى الحكومة الجديدة كوزير للدفاع , حيث أن وجوده أمر حيوىٌّ لترتيب الأوضاع داخل القوات المسلحة لحين صدور قانون تنظيم انتخابات الرئاسة الجديد .


كما أشار محلب إلى أنه قد بدأ فى لقاء الساده المرشحين لتولي الحقائب الوزاريه فى حكومته , وقد بدأ باللواء أحمد جمال الدين المرشح لمنصب وزير الداخلية فى الحكومة الجديدة .

يذكر أن محلب كان عضو بلجنة السياسات بالحزب الوطني , فضلاً عن كونه كان متهماً بعدة قضايا فساد من اشهرهم فضية تجديد قصور الرئاسة و يشتهر بعلاقته القوية بعلاء و جمال مبارك نجلي الرئيس المخلوع .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023