شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أبو خليل” : اختفاء التفجيرات أثناء الانتخابات يؤكد ضلوع الانقلاب

“أبو خليل” : اختفاء التفجيرات أثناء الانتخابات يؤكد ضلوع الانقلاب
قال هيثم أبو خليل الناشط الحقوقي، إن من يقوم بالتفجيرات "الإرهابية" هي الأجهزة الأمنية لبث الرعب في...

قال هيثم أبو خليل الناشط الحقوقي، إن من يقوم بالتفجيرات "الإرهابية" هي الأجهزة الأمنية لبث الرعب في الشعب ولإثبات أن اختيار السيسي ضروري لأنه هو من سيقضي علي التفجيرات وعلي الإرهاب .

 

وتسائل أبو خليل فى تدوينة عبر صفحته على "فيس بوك":لماذا لا تتم أي عمليات إرهابية (معلش مشوها إرهابية لغاية ما الناس تصحي من النوم ) أثناء العرس الديمقراطي خاصة أنها فرصة رائعة للإرهابيين من إيقاع أكبر عدد من أفراد الجيش والشرطة وهم متواجدين أمامهم في آلاف اللجان والشوارع والميادين وتعطيل الانتخابات التي يرفضونها ويريدون أن تظل الفوضي في البلاد؟".

 

وأوضح أبو خليل أن "عمل تفجيرات من الأجهزة في أيام الانتخابات سيفسد المسرحية لأن المفروض فيه إقبال وحركات وهما في حاجة لأي مواطن ينزل ليتم تصويره علي أنه إقبال غير مسبوق وأي تفجير سيجعل من يفكر في النزول لن يقترب من اللجان .. خاصة أن بعض الناخبين نازلين نكاية في الإخوان وليس لديهم قضية أو حتي برنامج ( كله مفيش ) نازلين من أجله !!".

 

وتحدي أبو خليل "أن تحدث عملية تفجير واحدة من إياهم … أخرهم ممكن يقولك القبض علي 15 تشكيل قبل قيامهم بعمل تفجيرات أمام اللجان، وأهو يطلع كام واحد من المعتقلين من عنده ومش لاقي لهم قضية ويعمل لهم قضية إفساد العرس الديمقراطي ".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023